كاف يستبعد تأجيل نصف نهائى دورى أبطال أفريقيا

الإهداءات
  • غزل من من قلب الغزل ..:
    ضياءٌ شعَّ من أرض المدينة و زُفَّت البشرى لرسول الله (ص) بولادة سبطه الأول الإمام المجتبى (ع).✨💚
  • غزل من قلب الغزل:
    "يارب دائمًا اعطنّي على قد نيتي وسخر لي الأشخاص اللي يشبهون قلبي🌿✨. .
  • غزل من قلب الغزل:
    مارس الرحمة قدر المُستطاع فكلما تلطفت مع خلق الله زاد الله لطفهُ حولك.💐
  • غزل من قلب الغزل:
    اللهم إنك عفوٌ كريمٌ تحب العفو فاعفو عنا ♥️😌
كاف يستبعد تأجيل نصف نهائى دورى أبطال أفريقيا
الكاف
الكاف

استبعد الاتحاد الإفريقى لكرة القدم "كاف"، تأجيل مواجهات نصف نهائي دورى أبطال أفريقيا، بعد التقارير الصحفية التي زعمت، عن دراسة الوداد المغربى، تقديم طلب بتأجيل مواجهتى الأهلى، في نصف النهائي، بسبب إصابة 14 لاعبا من الفريق بفيروس كورونا المستجد، في الفترة الأخيرة، وذكرت صحيفة "المنتخب" المغربية، وفقا لمصدر في الكاف، الذى استبعد تأجيل مواجهات نصف نهائي دورى أبطال أفريقيا مجددا، بسبب الوضع الوبائي المقلق بالمغرب جراء تزايد أعداد المصابين بوباء كورونا، وبسبب وجود مصابين داخل الأندية المتنافسة في نصف النهائي.

وشدد المصدر، على أن "الكاف" اعتمد المواعيد النهائية لمباراتي نصف النهائي، حيث سيستضيف الرجاء نظيره الزمالك، يوم 25 سبتمبر المقبل، في ملعب "محمد الخامس"، ويستقبل الوداد، نظيره الأهلي، يوم 26 سبتمبر، في نفس الملعب.
وفي مرحلة الإياب سيواجه الزمالك الرجاء بملعب "برج العرب" بالإسكندرية يوم 2 أكتوبر، ويستضيف الأهلي الوداد بملعب السلام يوم 3 أكتوبر.
وأرتفع عدد حالات الإصابة بفيروس كورونا، داخل فريق الوداد المغربى إلى 14 حالة إيجابية، وهو ما تسبب فى تأجيل عدد من المباريات للفريق بعد استئناف الدورى المغربى وآخرها مواجهة الرجاء فى ديربى الدار البيضاء التى كانت مقررة مساء اليوم الأربعاء.
وكانت منافسات نصف نهائى دورى أبطال أفريقيا، من المقرر إقامتها فى شهر مايو الماضى، إلا أن أزمة تفشى فيروس كورونا المستجد، تسبب في تأجيل المنافسات.
 

أقسام الرافدين

عودة
أعلى أسفل