• منتديات شباب الرافدين .. تجمع عراقي يقدم محتوى مميز لجميع طلبة وشباب العراق .. لذا ندعوكم للانضمام الى اسرتنا والمشاركة والدعم وتبادل الافكار والرؤى والمعلومات. فأهلاَ وسهلاَ بكم.
  • عزيزي الزائر.. يمكنك الان التسجيل والتصفح بعدد اعلانات اقل وبكل حرية .. شاركنا الآن وكن عضوا مميزا في اسرتنا الرائعة.
الإهداءات
  • Black Black:
    يا الله ياالله يالله يا الله ياالله يالله يا الله ياالله يالله يا الله

Moon

مؤسسة المنتدى وصاحبة الإمتياز
طاقم الإدارة
عضو في شباب الرافدين
إنضم
2018-08-28
المشاركات
2,364
مستوى التفاعل
562
النقاط
87
الإقامة
العراق
الجواهر
4,246♔
نقدم لكم اليوم تمارين حرق الدهون الفعالة التي تزيد من معدل حرق الدهون وتفتيت الكتل الدهنية بالجسم كما إنها تزيد من معدل الأيض والتمثيل الغذائي وتساهد على يونة ولياقة الجسم بشكل فعال . لراغبي فقدان الوزان والنحافة يمكنهم تطبيق هذه التمارين بسهولة لتحقيق نتائج مدهشة جدا . في هذا المقال يمكنك أن تقرأ عن مجموعة من التمارين الرياضية التي ترفع من لياقتك كرجل وتزيد من قوة تحملك كما أنه تحرق الكثير من الدهون في الجسم .

تمارين حرق الدهون

1. الركض:

تمارين حرق الدهون

الركض لمسافة 400 متر لثلاث مرات في 10 دقائق
يجب أن تتحرك يديك بجانبك مع استقامة الظهر والكتفين أثناء الركض
هذا التمرين يعمل على رفع اللياقة وقوة التحمل كما يعمل على تسخين الجسم وتهيئة العضلات للمجموعة التي تليها .


2. دحرجة الجرس:

2_01535304835.jpg

تمارين حرق الدهون
استخدم جرس بوزن 24 كيلوجرام واقبض عليه من اليد المخصصة لذلك بكلتا يديك مع فتح القدمين.
قم بأرجحة الجرس إلى الخلف بين ساقيك باستخدام كلتا يديك بحيث يكون ذراعيك وظهرك مستقيمين.
ثم ارتفع به إلى الأعلى حتى يصل إلى مستوى كتفيك وكرر ذلك لمجموعة واحدة من 12 مرة .


3. اسحب لأعلى:

2_01535304909.jpg

تمارين حرق الدهون
قف أسفل قضيب حديدي معلق
امسكه بيديك واسحب نفسك إلى الأعلى حتى يصل كتفيك إلى مستوى القضيب
افرد ذراعيك لتعود إلى الأرض ثانية وكرر التمرين ل 3 مجموعات كل مجموعة 12 مرة
وإن لم تكن قادرًا على اكمال المجموعة قم ب 3 مجموعات لكل واحدة منها 3 مرات وكررها كل يوم مع الزيادة حتى تصل للمجموعة الكاملة .

للمبتدئين:

تمارين حرق الدهون
1. يجب أن تكمل مجموعات الركض كاملة دون راحة
2. يمكنك أن تقوم بالجري مسافة أقل ولكن بعدد مرات أكثر
3. إن كان الجرس ثقيل جدًا أو يجبرك على الراحة يمكنك تقليل وزنه
4. إن كان تمرين السحب قويًا جدًا يمكنك استخدم خطوة أعلى قليلًا لتقلل المسافة التي تسحب بها جسدك.

للمستوى المتقدم:
1.يمكنك الركض أكثر حتى 600و800 أو 1000 متر مع زيادة السرعة وتقليل الوقت
2. أرفع الجرس حتى مستوى ما فوق الرأس مع الدحرجة بسرعة .
 

ألينور

عضو فضي
عضو في شباب الرافدين
من أهلنا
إنضم
2018-10-02
المشاركات
10,232
مستوى التفاعل
4,371
النقاط
117
الإقامة
العراق
مجموع اﻻوسمة
2
الجواهر
11,618♔
الجنس
أنثى
مشكورة غلاتي&106^
 

مواضيع ذات علاقة

مواضيع ذات علاقة

أعلى