• منتديات شباب الرافدين .. تجمع عراقي يقدم محتوى مميز لجميع طلبة وشباب العراق .. لذا ندعوكم للانضمام الى اسرتنا والمشاركة والدعم وتبادل الافكار والرؤى والمعلومات. فأهلاَ وسهلاَ بكم.

يونانى يخصص حسابه على إنستجرام لنشر صور "جبهته" فقط

سارة البابلية

عٍـسلُِ آلُِشُبَـآبَ♔
عضو في شباب الرافدين
2018-10-15
42,981
شباب الرافدين
جوهرة
დ2,768
الجنس
أنثى
يونانى يخصص حسابه على إنستجرام لنشر صور "جبهته" فقط.. اعرف القصة
جورجيوس شييتش
جورجيوس شييتش
بينما يسعى معظم مستخدمى إنستجرام لالتقاط أروع الصور الممكنة لإثارة إعجاب أصدقائهم ومتابعيهم، استخدم هذا الرجل الشبكة الشهيرة لنشر لقطات لجبينه فقط، حيث أصبح لدى جورجيوس شييتش اليونانى الذى يبلغ من العمر 25 عامًا ويعيش فى مالطا، مجموعة كبيرة من الصور المثيرة للاهتمام على حسابه، ليس لأنها مثيرة للإعجاب، لكن لأن الغالبية العظمى من صوره هى لجبهته أو أجزاء منها.

الشاب اليونانى

الشاب اليونانى
المثير للدهشة أنه مستمر فى هذا الأمر منذ ست سنوات وليس لديه أى نية للتوقف حتى يصل إلى 10 سنوات، على الأقل.
وبحسب ما نشر موقع oddity central فإن الشاب اليونانى ينشر صورًا لجبينه على إنستجرام منذ هذه السنوات بسبب مواعدته لفتاة، حيث كان يقوم بنشر هذه الصورة حينما كانت تسأله عن مكان وجوده، فيقوم بإرسال صورة لجبينه والخلفية لها كلعبة.
جورجيوس شييتش

جورجيوس شييتش
وعلى الرغم من انفصالهما منذ فترة طويلة، إلا أنه لم يتخط لعبتهما الصغيرة واستمر فى التقاط الصور بنفس الأسلوب.
وقال شلايش: "بدأ كل شىء كلعبة سخيفة، لكن بحلول الأسبوع الثانى من القيام بذلك، أدركت أن لدى مجموعة من صور الجبين هذه فنشرتها حينما فتحت حسابى على إنستجرام".
من حساب اليونانى

من حساب اليونانى
الملفت أن جورجيوس شييتش ليس من كبار المعجبين بإنستجرام، على الرغم من أنه ينشر صور جبهته باستمرار (مرة واحدة على الأقل فى الأسبوع)، لكنه يستخدم الشبكة الاجتماعية فقط لهذا الغرض المحدد.
كان بعض أتباع جورجيوس البالغ عددهم 540 متابعًا مقتنعين بأن صور جبهته تحمل رسالة غامضة وراءهم، لكن المواطن اليونانى يصر على أنها مجرد صور عشوائية.
 
القائمة الجانبية للموقع
خرّيج وتبحث عن عمل؟
تعيينات العراق
هل أنت من عشاق السفر حول العالم؟
إكتشف أجمل الأماكن
هل أنت من عشاق التكنولوجيا؟
جديد التكنولوجيا
عودة
أعلى أسفل