• منتديات شباب الرافدين .. تجمع عراقي يقدم محتوى مميز لجميع طلبة وشباب العراق .. لذا ندعوكم للانضمام الى اسرتنا والمشاركة والدعم وتبادل الافكار والرؤى والمعلومات. فأهلاَ وسهلاَ بكم.

اليك الخلطة الطبيعية لتوريد لون الشفاه طوال اليوم

الإهداءات
  • سليم البصري سليم البصري:
    جناب المديرة صبحكم الله بالخير شلون اتواصل وياكم

قارورة وفه

جنني هواك من حيث لا ادري
2020-02-28
12,408
العراق
جوهرة
დ1,137
الجنس
ذكر
اليك الخلطة الطبيعية لتوريد لون الشفاه طوال اليوم

فئة كبيرة من النساء يحلمن بخلطة طبيعية لتوريد لون الشفاه طوال اليوم، لكن يبدو هذا الخبر حلم صعب المنال ما يدفع بهن لاعتماد أحمر الشفاه أو للخضوع لعمليات التاتواج المؤلمة التي تقوم على تثبيت اللون تحت بشرة الشفاه مع العلم أن ممكن للون أن يتغير مع الوقت . ولأن ياسمينة حريصة دائماً على إطلالة المرأة الطبيعية والصحية في الوقت عينه، لذلك اختارت أن تعرفك على الحيلة الطبيعية الأفضل على الإطلاق والتي تعمل على توريد لون الشفاه لتدوم طوال اليوم.

مكونات الخلطة
  • صبغة الطّعام: إختاريها باللون الأحمر للبشرة السمراء واللون الزّهري للبيضاء وهي طبيعية وغير مضرة إذ تُستعمل لتلوين المأكولات خصوصاً تلك التي تُصنع للأطفال.
  • ماء الورد: يساعد ماء الورد اللون على التغلغل بأسلوب مثالي على بشرة الشفاه ليتركها مورّدة ومرطّبة في الوقت عينه.
طريقة التحضير والتطبيق
ضعيفي علبة زجاجية صغيرة، ملعقة كبيرة من ماء الورد، وأضيفي عليها أخرى صغيرة من صبغةالطّعام. أخلطي المكونات جيداً واحتفظي بالمزيج في الثلاجة . يمكنك اعتمادها متىشئت على الشفاه، وستمنحك فماً مورّداً يضمن لك إطلالة طبيعية جميلة ومشرقة.

يُذكر أنه بإمكانك تطبيق الخليط عند تفاحات الخدوج أيضاً ودمجها جيداً قبل أن تجف، لتتألقي من خلالها بخدود مورّدة أيضاً ومفعمة بالإشراق وكأن الشمس لامست وجهك وتركت خلفهاً أثراً جميلاً ومفعماً بالجمال. أضيفي إن أردت القليل منها أيضاً عند جفون العين الثابتة لإطلالة متناغمة وجميلة.
 
القائمة الجانبية للموقع
خرّيج وتبحث عن عمل؟
تعيينات العراق
هل أنت من عشاق السفر حول العالم؟
إكتشف أجمل الأماكن
هل أنت من عشاق التكنولوجيا؟
جديد التكنولوجيا
عودة
أعلى أسفل