مراجعة هاتف صوره وخبر 3

الإهداءات
  • غزل من من قلب الغزل ..:
    ضياءٌ شعَّ من أرض المدينة و زُفَّت البشرى لرسول الله (ص) بولادة سبطه الأول الإمام المجتبى (ع).✨💚
  • غزل من قلب الغزل:
    "يارب دائمًا اعطنّي على قد نيتي وسخر لي الأشخاص اللي يشبهون قلبي🌿✨. .
  • غزل من قلب الغزل:
    مارس الرحمة قدر المُستطاع فكلما تلطفت مع خلق الله زاد الله لطفهُ حولك.💐
  • غزل من قلب الغزل:
    اللهم إنك عفوٌ كريمٌ تحب العفو فاعفو عنا ♥️😌
ما هي افضل العاب الايفون؟

ما هي افضل العاب الايفون

تبحث حاملات الايفون عن افضل العاب الايفون لتمضية اوقات فراغهم وللاستمتاع بعيداً عن تطبيقات التي تستخدمينها يومياً، تعرفي مع ياسمينه على العاب الايفون المسلية.

لعبة Fortnite
حصدت هذه اللعبة الالكترونية على شعبية مذهلة منذ اصدارها غي عام 2017، وهي متوفرة بثلاث اصدارات صُنعت على مدار السنين وهي fortnite save the world,fortnite creative و fortnite battle royale. قامت لعبة fortnite battle royale بتحقيق نجاح كبير ومدهش حيث جذبت اكثر من 125 مليون لاعب في اقل من عام وحققت ارباح هائلة تتخطى ملايين الدولارات.

لعبة PUBG MOBILE
تُعتبر هذه اللعبة من أكثر الألعاب نجاحاً وانتشارً، فأصبحت لعبة الموسم وحازت على شعبية كبيرة في كل دوّل العالم. وهي أول لعبة الكترونية استطاعت خرق الحاوجز وتقريب الناس من بعضها من خلال تقنيتها التي تتمثل باللعب مع اي احد في اي دولة في العالم وهي مدمنة لدرجة ان كنت في كامل تركيزك،لن تنجبري على الرد على اي مكلامة تأتيك.
لعبة Helix Jump
Helix Jump هي من الالعاب التي لا يتسطيع الشخص عن التوقف عن لعبها، فهي لا تحتوي على اي مضمون غير لائق ومناسبة للاطفال لانها تزيد من نسبة ذكائهم وتوفر لهم وقت ممتع. في هذه اللعبة ترتد الكرة صعودًا وهبوطًا على سلسلة من المنصات الدائرية التي يحملها عمود ويجب تنزيل هذه الكرة الى أسفل البرج من خلال تعدية الصعوبات التي تقف في الطريق والتي تساعد في تعليم حيل جديدة والتفكير للوصول الى الهدف الأساسي.
 
كعآدتك إبدآع في صفحآتك ,
‎يعطيك آلعآفيـه على الجهد والعطاء الأنيق ,
‎ونحن في إنتظآر مايبوح به قلمك القادم بشوووق ,
‎لقلبك السعآده والفـرح ..
 

أقسام الرافدين

عودة
أعلى أسفل