• منتديات شباب الرافدين .. تجمع عراقي يقدم محتوى مميز لجميع طلبة وشباب العراق .. لذا ندعوكم للانضمام الى اسرتنا والمشاركة والدعم وتبادل الافكار والرؤى والمعلومات. فأهلاَ وسهلاَ بكم.

شروحات صوره وخبر 9

قارورة وفه

جنني هواك من حيث لا ادري
2020-02-28
12,408
العراق
جوهرة
დ1,137
الجنس
ذكر
مواصفات أيفون 6 وأيفون 6 بلاس بين يديك

أيفون 6

أيفون 6
بعد أشهر من الانتظار ومئات التكهنات والشائعات أزيحت الستارة وتمّ الاعلان عن هاتف أيفون 6 ولكن هذه المرّة بهاتفين أيفون 6 وأيفون 6 بلس. والميزة الأبرز للهاتفين الجديدين من "آبل" هي الشاشة الكبيرة، فالإصدار الصغير "آيفون 6" شاشته بمقاس 4.7 بوصة (أكبر من الإصدار السابق آيفون 5إس) والإصدار الأكبر (آيفون 6 بلاس) بشاشة 5.5 بوصة وسماكة 7.1 ميليمتر. ما يجعلهما أكبر هواتف آبل حتى الآن. كما أن زجاج الشاشة ينحني على حواف الهاتف المصممة على غرار أجهزة "آيباد" المحدبة من جميع الجوانب.

** اختبار: من هو هاتفك الجوال بالنسبة لك؟**

ويعمل الهاتفان على المعالج الجديد "أي 8" الذي يتمتع بسرعة معالجة تزيد بمقدار 25% عن سابقه "أي 7"وأوضحت "آبل" أن المعالج الجديد يضمن أداءً أكثر استقراراً على المدى الطويل، وهو متكامل مع شريحة "إم 8" لمعالجة وتتبع الحركة، التي تستخدم في الميزات والبرامج المختصة باللياقة البدنية ومراقبة الصحة العامة للمستخدم.
ومن أهمّ الأخبار التي ستثير إعجابك تشمل آداء البطارية الجديدة إذ يزيد بـ40% عن الإصدار السابق، وذلك فيما يخص المكالمات الهاتفية. بينما يبقى الأداء نفسه تقريباً خلال استخدام شبكات الإنترنت أو عرض الفيديو.
** ما الفرق بين أيفون 5 وجالكسي اس 4؟**
أمّأ المواصفات الأبرز التي تمّ التحدّث عنها خلال حدث إطلاق الهاتف فهي أنّ في هاتفي "آيفون 6" خاصية الدفع الإلكتروني التي تطرحها "آبل" لأول مرة، وأطلقت عليها اسم (Apple Pay)، بما يجعل من هاتف "آيفون 6" محفظة نقود، حيث قال القيمون على شركة آبل إنها وسيلة دفع مقبولة اعتباراً من الآن في 220 ألف متجر تجزئة بالولايات المتحدة وحدها، بما في ذلك المتاجر المعروفة مثل مطاعم "ماكدونالدز" ومدن الترفيه العالمية "ديزني" وغيرها من الأماكن.
وأصدر الهاتفان بعدة ألوان،رمادي و أبيض و فضي و ذهبي و اسود ويتوقّع أن يباع منها 9 ملايين جهاز في غضون 4 أيام.
 

‎كعآدتك إبدآع في صفحآتك ,
‎يعطيك آلعآفيـه على الجهد والعطاء الأنيق ,
‎ونحن في إنتظآر مايبوح به قلمك القادم بشوووق ,
‎لقلبك السعآده والفـرح ..
 
القائمة الجانبية للموقع
خرّيج وتبحث عن عمل؟
تعيينات العراق
هل أنت من عشاق السفر حول العالم؟
إكتشف أجمل الأماكن
هل أنت من عشاق التكنولوجيا؟
جديد التكنولوجيا
عودة
أعلى أسفل