هالة صدقي بعد استقبالها 134 ألف طلب زواج: بحبكم كلكم

الإهداءات
  • غزل من من قلب الغزل ..:
    ضياءٌ شعَّ من أرض المدينة و زُفَّت البشرى لرسول الله (ص) بولادة سبطه الأول الإمام المجتبى (ع).✨💚
  • غزل من قلب الغزل:
    "يارب دائمًا اعطنّي على قد نيتي وسخر لي الأشخاص اللي يشبهون قلبي🌿✨. .
  • غزل من قلب الغزل:
    مارس الرحمة قدر المُستطاع فكلما تلطفت مع خلق الله زاد الله لطفهُ حولك.💐
  • غزل من قلب الغزل:
    اللهم إنك عفوٌ كريمٌ تحب العفو فاعفو عنا ♥️😌
تفاعلت الفنانة هالة صدقي مع وصول رقم طلبات الزواج المقدمة إليها عبر حساباتها بمواقع التواصل الاجتماعي إلى 134 ألف طلب، ووضعت شرطا واحدا لقبول أي طلب مبدأيا، ثم ردت ضاحكة بأنها تحب كل من تقدم إليها، ولكنها ستحتاج لعمر يضاعف عمرها حتى تفرز كل هذه الطلبات وقالت ساخرة، غالبا الورثة هما اللي حيتجوزوا.
7041581-976523097.jpg

هالة صدقي ترد على وصول عدد طلبات الزواج منها إلا 134 ألف
هالة التي لا زالت على ذمة زوجها رغم الأزمات العائلية الأخيرة، وتواجه صعوبة في الحصول على الطلاق لأسباب دينية، أعادت مشاركة خبر عن تلقيها 134 ألف طلب زواج، وعلقت عليه عبر حسابها بموقع إنستقرام قائلة: تزايد عدد الطلبات وسيلغي الطلب اللي من غير دمغة وعلى ما أفرز كل الطلبات دى هكون ميتة واعتقد ان الورثة هما اللي هيتجوزوا بحبكم بجد.

هالة صدقي: أغلب زيجات الفنانات فاشلة

وسبق أن أكدت الفنانة هالة صدقي أن أغلب زيجات الفنانات فاشلة مهما كان المستوى المادي والاجتماعي للزوج، لأنه لو كان أقل منها ستكون الزيجة محاولة لاستغلال شهرتها، ولو كان ثريا، فسيغار من شهرتها، وقالت إنه توجد حالات قليلة ناجحة ولكنها لا تعتبر قاعدة.

وأشارت هالة إلى أن قضية زواج الفنانات يجب مناقشتها على خلفية أزمتها المتصاعدة مع زوجها والتي وصلت حد الشك في نسب طفليه منها، وقالت: هناك قضية يجب مناقشتها، هل الفنانات لهم الحق في الزواج، اعتقد ان اغلب زيجات الفنانات فاشلة.

أضافت: لو تزوجت انسان محدود الامكانيات وليس على مستواها المادي والادبي تكون عرضه للتهديد والتشهير والابتزاز، لان اغلب هذه الزيجات تكون لاستغلال شهره الزوجة وامكانيتها.

تابعت قائلة: وإذا تزوجت من زميل لها وحصل وتفوقت عليه في عملها وشهرتها تتحول القصة لغيره وحقد، وإذا تزوجت من رجل اعمال ثري يكرهها جمهورها، واكيد تزوجته لثرائه وليس للحب، وحتى هذا الثري عندما يجد معجبين وشهره لزوجته ايضا يغير منها ومن شهرتها.

والد اطفالي فتح الباب للنيل من سمعتهم وشرفهم

وقالت: اكيد في نماذج متصالحة مع نفسها وتنجح ولكن للأسف قليله جدا، وفِي قضيتي للأسف اللي دفع فاتورة شهرتي وكانوا الضحية بكل المعاني اطفالي اللي ابوهم فتح عليهم باب الشارع للمتسولين والحشرات ان يدخلوا على مراته والتي ما زلت تحمل اسمه وعلى اطفاله لينالوا من سمعتهم وشرفهم.
 

أقسام الرافدين

عودة
أعلى أسفل