• منتديات شباب الرافدين .. تجمع عراقي يقدم محتوى مميز لجميع طلبة وشباب العراق .. لذا ندعوكم للانضمام الى اسرتنا والمشاركة والدعم وتبادل الافكار والرؤى والمعلومات. فأهلاَ وسهلاَ بكم.

كيف يمكنك مضاعفة رأس المال واستثمار أموالك في المكان المناسب والتوقيت الصحيح

الإهداءات
  • غزل من الغزل:
    لاتيأس .. كن موقناً أن أماني قلبك ستشرق يوماً ما ؛ كما تشرق الشمس كل صباح🕊💜
  • غزل من الغزل:
    ”وأن يفهمك أحدهم، أثمن من أن يحبّـك.”
  • غزل من قلب الغزل:
    اقتسموَا مِنْ دعوَاتكمْ دعَاءً للمرضىْ أنْ يِلبسهمْ اللّہ الشفَاء فَـ اللّہ وحده أَعلمْ كمْ يِتجرعونْ مِنْ آلاَمْ🌹🌱
  • غزل من الغزل:
    يأتي مع الصباح كل شيء أنيق كالشمس، والعصافير، وأصحاب الرسائل اللطيفة والكثير من السعة والرحابَة.. صباحُ الخير
    لأصحابِ الصباح☀️📮🐝.

قارورة وفه

جنني هواك من حيث لا ادري
2020-02-28
12,408
العراق
جوهرة
დ1,137
الجنس
ذكر
كيف يمكنك مضاعفة رأس المال واستثمار أموالك في المكان المناسب والتوقيت الصحيح؟!
كيف يمكنك مضاعفة رأس المال واستثمار أموالك في المكان المناسب والتوقيت الصحيح؟!


-e1594053199207-780x470.jpg


كثير من المواطنين العراقيين وخاصتًا رجال الاعمال حتى الآن لم تسنح لهم الفرصة المناسبة والصحيحة لاستثمار اموالهم بشكل قانوني وصحيح. بسبب الاوضاع الاقتصادية والسياسية وعدم استقرار الوضع الأمني داخل العراق.

لبعض رجال الاعمال وأصحاب رأس المال سيبقى هذا مجرد طموح وأمال وانتظار الفرصة، وللبعض الآخر تحول الى حقيقة على ارض الواقع.

في الاسابيع الاخيرة تداولت بعض مواقع التواصل الاجتماعي موضوع رجل الاعمال ابو حسين (الاسم محفوظ في ملف التحرير) أربعيني العمر من محافظة بغداد. الذي أمتلك فندق في فرنسا تحديدًا في العاصمة باريس والذي يقدر ثمنه ب 15 مليون دولار!

لا أخفى أن قصة هذا الشخص جذبتني الى حد جدا كبير. ولهذا قررت البحث ومحاولة التعرف على صاحب القصة عن كثب. والتحقق من قرب في كل ما يكتب ويتداول في مواقع التواصل الاجتماعي.

بدأت مشوار بحثي عن ابو حسين (رجل الاعمال) في مواقع التواصل الاجتماعي وبدأت بجمع الخيوط التي كانت في كل مرة توصلني لطريق مسدود، لم أستطع تحديد هوية هذا الرجل على الرغم من كثرة معارفي في مجال عملي كصحفي واعلامي في أحد الصحف العراقية.

وبعد اسبوع كامل من البحث والعناء اخيرًا استطعت الوصول الى هذا الشخص عن طريق أحد العاملين في الفندق الذي أمتلكه السيد (رجل الاعمال ابو حسين) وفي محاولات للحصول على بعض المعلومات من هذا العامل في الفندق الا انه لم يخبرني بأي شيء على الاطلاق. وكلما حصلت عليه من هذا العامل هو رقم الهاتف الخاص للسيد ابو حسين (صاحب الفندق)

وعلى الفور قمت بالاتصال بالسيد ابو حسين وبعد عدة محاولات من الاتصال استطعت التحدث معه وعرفته بنفسي كصحفي واعلامي في أحد الصحف العراقية، وطلبت منه تحديد موعد للقاء.

في البداية حاول خلق الاعذار وانشغاله في العمل للتهرب من لقائي. وبسبب اصراري والحاحي على مقابلته تمكنت من الحصول على موعد للقاء، وكان الشرط الذي وضعه السيد ابو حسين ان يكون اللقاء في بيته.

وفعلا توجهت الى عنوان السيد ابو حسين في التاريخ المحدد فكانت فيلا كبيرة مع حديقة واسعة وكان أبو حسين الذي تبدو عليه ملامح الثراء بانتظاري في الخارج وبعد السلام دخلنا الى بيته وجلسنا في الصالة.

٣٣١١٢٣٢-1024x576.jpg

ومباشرًا عرفته على نفسي من جديد وايضا طلبت التعرف عليه بشكل خاص، وكان شخص جدا لطيف ومحترم ولبق في الكلام واحترام الضيف.

وعلى الفور لم اتمالك نفسي فسألته بشكل مباشر كيف لشخص بعمر 43 سنه ان يمتلك هذا الفندق والفيلا الكبيرة والسيارات الفاخرة بالخارج؟ فابتسم أبو حسين وقال: يفوز باللذات كل مغامر ويموت بالحسرات من يخشى العواقب.

وتابع حديثه قائلا: يا اخي الكريم، الله سبحانه وتعالى يرسل لعبده عدة فرص في الحياة ومن ضمن هذه الفرص تكون فرصة التي من الممكن ان تغير كل مجرى حياتك إذا قمت باستغلالها في الشكل الصحيح والوقت الصحيح. والاهم من ذلك هو التوكل على الله بقوله تعالى (من توكل على الله فهو حسبه) وتابع ابو حسين حديثه قائلا: انا رجل اعمال ناجح ودائما اطمح للأكثر وشخص جدًا عملي وطموحاتي كبيرة. واستطعت ان اجمع رأس مال جيد من خلال عملي كوكيل لاستيراد السيارات من الخارج. لكن لم اكتفي في هذا العمل والمكسب فحاولت البحث عن مجال اضافي لتطوير اعمالي ورأس مالي. وبسبب الاوضاع الامنية والاقتصادية داخل العراق توجهت انظاري الى الاستثمارات الدولية والعالمية، وخاصتًا على سوق العملات الاجنبية والسلع والاسهم الكبيرة لشركات عملاقة.

وفعلا بدأت مسيرة بحثي عن شركة وساطة دولية في جوجل وعبر مواقع التواصل الاجتماعي. وتابع ابو حسين قائلا: لا أخفى عليك ان مسيرة البحث واختيار شركة الوساطة المناسبة في السوق العالمي كان صعبًا بعض الشيء. لكن بالنهاية وقع اختياري على شركة اسيا للتداول (Asiatraders) من ضمن عدة شركات مرخصة دوليًا وخاضعة لهيئات رقابة عالمية. وفعلا تواصلت مع الشركة وقمت بترك بياناتي الكاملة. وفي اليوم التالي استقبلت مكالمة هاتفية من أحد مندوبي الشركة من فرع الامارات. وفعلًا شرح لي طريقة العمل والاستثمار عبر النت عن طريق موقع الشركة الرسمي وانواع الخدمات الممتازة التي توفرها الشركة لكل عميل على حدا سواء ان كان من اصحاب الخبرة او كان مبتدئ في المجال.

وتابع ابو حسين قائلا: في البداية كان رأس مالي الذي اودعته في الشركة كخطوة اولى وتجريبيه ما يقارب (5000$) بسبب قلة الخبرة وجهلي للمجال. وحالما بدأت عملي في التداول بالشركة حصلت على كثير من الخدمات من اهمها المستشار المالي الخاص الذي كان يعلمني مبادئ وأصول التجارة والاستثمار بشكل صحيح ويوفر لي جميع التوصيات وتحاليل السوق اليومية.

وبعد اقل من اسبوع من الاستثمار في الشركة وصلت ارباحي الى (3100$) وكنت مسرور جدًا بهذا الربح السريع وطريقة العمل البسيطة تناسبًا مع رأس المال الذي اودعته في البداية. وعلى الفور في المكالمة الثانية مع مستشاري الخاص قمت بإيداع رأس مال كبير ما يقارب (20,000$) داخل الحساب وبدأت بالعمل مع مستشاري الخاص على صفقات كبيرة ومكسب عالي بنسبة خطورة جدًا بسيطة. ومن هنا بدأت بجمع الارباح والثروة التي حققتها وايضًا شراء الفندق في فرنسا.

واختتم أبو حسين بقوله: “الرائع في برنامج الاستثمار في شركة أسيا هو انه يتم بناء البرنامج الاستثماري لكل مستثمر بحسب رأس ماله وطموحاته بمعنى يمكن للمستثمر الاختيار ما بين برنامج ادخاري ممتاز قادر على إحداث تغيير كبير في حياة المرء او الاكتفاء او بتحقيق دخل إضافي، انا اخترت التغير والحمد لله نجحت في ذلك.

بعد انتهاء اللقاء الجميل والمميز بيننا خرجت وانتابني شعور انه اخفى عني بعض الأمور لهذا قررت الاستثمار بنفس الشركة لقطع الشك في اليقين وحتى وقت كتابة هذه المقالة قد ربحت بالفعل أكثر من 2350 دولار خلال الشهر الاول في استثماري بالشركة.
 
القائمة الجانبية للموقع
خرّيج وتبحث عن عمل؟
تعيينات العراق
هل أنت من عشاق السفر حول العالم؟
إكتشف أجمل الأماكن
هل أنت من عشاق التكنولوجيا؟
جديد التكنولوجيا
عودة
أعلى أسفل