• منتديات شباب الرافدين .. تجمع عراقي يقدم محتوى مميز لجميع طلبة وشباب العراق .. لذا ندعوكم للانضمام الى اسرتنا والمشاركة والدعم وتبادل الافكار والرؤى والمعلومات. فأهلاَ وسهلاَ بكم.

تحرك عسكري بقيادة زعيم ائتلاف دولة القانون نوري المالكي، ورئيس تحالف الفتح هادي العامري، للإطاحة بحكومة مصطفى الكاظمي. وحزب الدعوة يرد

الإهداءات
  • زهور من قلب الزهور🌹:
    اللهم صل على محمد وال محمد
    وعجل فرج مولانا صاحب العصر والزمان 💕

Daleen

من أهلنا
عضو في شباب الرافدين
2020-08-10
34,167
Baghdad
جوهرة
დ104,299
الجنس
أنثى
رد قيادي بحزب الدعوة، اليوم السبت (26 أيلول 2020)، على تقرير لمحطة عربية، قال إنه تحدث عن تحرك عسكري بقيادة زعيم ائتلاف دولة القانون نوري المالكي، ورئيس تحالف الفتح هادي العامري، للإطاحة بحكومة مصطفى الكاظمي.
وقال القيادي في حزب الدعوة، عدنان الأسدي، عبر حسابه في تويتر، إن "ماذكرته قناة العربية ان هناك تحركا- عسكريا يقوده المالكي والعامري للاطاحة بحكومة الكاظمي عار عن الصحة".
وأضاف: "لم يعرض في اللقاء أية أدلة"، مؤكداً بالقول: "اذا ارادا الرجلان إنهاء اية حكومة لا تخدم الشعب العراقي وتبتعد عن مصالحه الاساسية فالبرلمان وآلياته الدستورية موجودة ولا يحتاج الى تحرك عسكري".
يأتي ذلك في وقت قاطع فيه كل من المالكي والعامري، الاجتماعات الأخيرة التي عقدها الكاظمي بقادة الكتل السياسية، بما فيها اجتماعات الرئاسات الثلاث مع رئيس السلطة القضائية.
ويعتبر المالكي من معارضي حكومة الكاظمي، وعند التصويت عليها رفضت كتلته ’’دولة القانون’’ التصويت لصالح الكاظمي ووزرائه، فيما كان العامري وتحالف الفتح ممن صوتوا لصالح الكاظمي.
 
اكيد ماراح يخلوه يستمر لانه ضد ايران وعملاءها بالعراق ولو 1٪
شكرا بلاك على الخبر
تحيتي smile20102
 
القائمة الجانبية للموقع
خرّيج وتبحث عن عمل؟
تعيينات العراق
هل أنت من عشاق السفر حول العالم؟
إكتشف أجمل الأماكن
هل أنت من عشاق التكنولوجيا؟
جديد التكنولوجيا
عودة
أعلى أسفل