• منتديات شباب الرافدين .. تجمع عراقي يقدم محتوى مميز لجميع طلبة وشباب العراق .. لذا ندعوكم للانضمام الى اسرتنا والمشاركة والدعم وتبادل الافكار والرؤى والمعلومات. فأهلاَ وسهلاَ بكم.

وزارة الداخلية العراقية، تعلن أنها توصلت إلى المتورطين في حادث مقتل خمسة نساء وأطفال بسقوط صاروخين على منزلهم في منطقة الرضوانية القريب

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.

Daleen

من أهلنا
عضو في شباب الرافدين
2020-08-10
34,285
Baghdad
جوهرة
დ104,861
الجنس
أنثى
أ وزارة الداخلية العراقية، تعلن يأنها توصلت إلى المتورطين في حادث مقتل خمسة نساء وأطفال بسقوط صاروخين على منزلهم في منطقة الرضوانية القريبة من مطار بغداد.
وقال وزير الداخلية عثمان الغانمي، في مؤتمر صحفي بمحافظة كربلاء، إن "ما حدث أمس يندى له الجبين، ووزارة الداخلية العراقية تمكنت من الوصول إلى الجناة".
ولم يدل الوزير بالمزيد من التفاصيل بشأن هوية الجناة أو عددهم أو الجهة التي ينتمون لها.
وكان 5 أشخاص (3 أطفال وامرأتان) قد لقوا مصرعهم مساء الاثنين بسقوط صاروخين من نوع كاتيوشا على منزلهم في منطقة الرضوانية على مقربة من مطار بغداد غربي العاصمة.
وإثر الحادث، أمر الكاظمي بتوقيف القوة المكلفة بحماية تلك المنطقة لتقاعسها عن أداء مهامها.
وفي الأسابيع الماضية، تصاعدت وتيرة الهجمات التي تستهدف القوات الأمريكية وقوات ومصالح دول أخرى في التحالف المناهض لـ"داعش"، إذا باتت الهجمات تقع بصورة شبه يومية، وسط تقارير تفيد بأن واشنطن قد تغلق سفارتها في بغداد لمدة 90 يوماً.
 
الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.

مواضيع ذات علاقة

القائمة الجانبية للموقع
خرّيج وتبحث عن عمل؟
تعيينات العراق
هل أنت من عشاق السفر حول العالم؟
إكتشف أجمل الأماكن
هل أنت من عشاق التكنولوجيا؟
جديد التكنولوجيا
عودة
أعلى أسفل