• منتديات شباب الرافدين .. تجمع عراقي يقدم محتوى مميز لجميع طلبة وشباب العراق .. لذا ندعوكم للانضمام الى اسرتنا والمشاركة والدعم وتبادل الافكار والرؤى والمعلومات. فأهلاَ وسهلاَ بكم.

[ خلاصات ] تطبيق Recorder على هواتف بكسل أصبح يتيح تحرير الصوت

الإهداءات
  • زهور من قلب الزهور🌹:
    اللهم صل على محمد وال محمد
    وعجل فرج مولانا صاحب العصر والزمان 💕
2019-04-14
5,024
IRAQ
جوهرة
დ2,028
الجنس
ذكر
تطبيق جوجل Recorder على هواتف بكسل أصبح يتيح تحرير الصوت


أعلنت شركة جوجل اليوم، بأن مُسجّل الصوت خاصتها Recorder والمتاح على هواتف جوجل بكسل 2 فأحدث، أصبح يدعم ميزة تحرير الصوت، وستكون هذه الميزة ذا تقدير من جهة الأشخاص الذين يستخدمون هواتفهم لتسجيل المقابلات والمحادثات، وذلك من خلال تحديد مقتطف صوتي من مقطع مسجل، والذي يمكنك بعد ذلك إما مشاركته أو إزالته من ملف الصوت الكامل.

بالإضافة إلى ذلك، يمكنك البحث عن كلمات محددة في نسخة الصوت المسجلة، وإزالتها فورًا، وهذا حقًا رائع، عندما يكون الموضوع كلمات مكررة وبكثرة، والأهم من كل ذلك، أشارت جوجل، بأن هذه الميزات، يمكن العمل معها دون الحاجة إلى الاتصال بالإنترنت، تمامًا كما هو الحال مع ميزة النسخ المباشر للغة الإنجليزية.

يُتبح لك تطبيق Recorder على هواتف بكسل تحرير الصوت


أخيرًا، هذا الدعم لتطبيق Recorder متوفّر حاليًا على هواتف بكسل 4a 5G وبكسل 5، ومن غير الواضح ما إذا كنّا سنراها على وحدات البكسل الأقدم أم لا، ومع ذلك، نتوقع أن نسمع المزيد حول توسيع الدعم لها خلال المرحلة المقبلة.


المصدر:

Google Blog

التدوينة تطبيق Recorder على هواتف بكسل أصبح يتيح تحرير الصوت ظهرت أولاً على عالم التقنية.

المصدر...
 
القائمة الجانبية للموقع
خرّيج وتبحث عن عمل؟
تعيينات العراق
هل أنت من عشاق السفر حول العالم؟
إكتشف أجمل الأماكن
هل أنت من عشاق التكنولوجيا؟
جديد التكنولوجيا
عودة
أعلى أسفل