شاي الورد

الإهداءات
  • غزل من من قلب الغزل ..:
    ضياءٌ شعَّ من أرض المدينة و زُفَّت البشرى لرسول الله (ص) بولادة سبطه الأول الإمام المجتبى (ع).✨💚
  • غزل من قلب الغزل:
    "يارب دائمًا اعطنّي على قد نيتي وسخر لي الأشخاص اللي يشبهون قلبي🌿✨. .
  • غزل من قلب الغزل:
    مارس الرحمة قدر المُستطاع فكلما تلطفت مع خلق الله زاد الله لطفهُ حولك.💐
  • غزل من قلب الغزل:
    اللهم إنك عفوٌ كريمٌ تحب العفو فاعفو عنا ♥️😌
شاي الورد


فوائد-شاي-الورد-750x430.jpg





هل سمعت من قبل عن شاي الورد ؟ .. تقرير يكشف عن فوائد مذهلة منها محاربة الالتهابات
كشف تقرير نشرته مجلة ”بينك فيلا“ عن فوائد عديدة لا يعرفها الكثيرين عن شاي الورد ، وأنه يتمتع بفوائد صحية عديدة، وليست جمالية فقط.
يحارب الالتهابات

يتميز شاي الورد بخصائص مضادة للالتهابات، بفضل احتوائه على نسبة عالية من مضادات الأكسدة. وتعد محاربة التهابات الجسم أمرًا ضروريًا، فبالإضافة إلى تأثيرها على صحة الجسم، وجد الخبراء علاقة وثيقة بين زيادة التهابات الجسم وزيادة الوزن.
السيطرة على اشتهاء الطعام

يساعد شاي الورد أيضًا في السيطرة على اشتهاء أو نهم الطعام، الأمر الذي عادة ما يؤدي إلى زيادة الوزن والمعاناة من مشاكله، كما أنه يعد بديلًا صحيًا للشاي والقهوة، لأنه خالٍ من الكافيين.
يعزز الجهاز الهضمي

يتميز شاي الورد بقدرته على تعزيز صحة الجهاز الهضمي، لأنه يساعد في نمو البكتيريا الجيدة في الأمعاء، ما يساهم في تعزيز الجهاز الهضمي وحل عدة مشاكل ترتبط به، بما في ذلك الإمساك والإسهال.
يطهر الجسم

لشاي الورد ميزة أخرى مهمة وهي أنه يعمل كمطهر للجسم من السموم، كما يساعد في الوقاية من التهابات المسالك البولية، نظرًا لقدرته على التخلص من السموم وخصائصه المدرة للبول.
يعزز المناعة

بالإضافة إلى ما ذُكر أعلاه، يتميز شاي الورد بثرائه بفيتامين C، والذي يُعرف بقدرته العالية وفاعليته في تعزيز مناعة الجسم ضد الأمراض والعدوى، ما يعزز صحة الجسم ككل أيضًا.
فقدان الوزن

جنبًا إلى جنب مع تعزيز صحة الجهاز الهضمي وغيره من الفوائد الصحية، يتميز شاي الورد بفاعليته الكبيرة في عملية فقدان الوزن والحصول على جسم ذي وزن صحي، وذلك بفضل خصائصه المضادة للالتهابات وغيرها من الخصائص التي تم ذكرها أعلاه.
 

أقسام الرافدين

عودة
أعلى أسفل