• منتديات شباب الرافدين .. تجمع عراقي يقدم محتوى مميز لجميع طلبة وشباب العراق .. لذا ندعوكم للانضمام الى اسرتنا والمشاركة والدعم وتبادل الافكار والرؤى والمعلومات. فأهلاَ وسهلاَ بكم.

ما معنى اسم ميلا

سحر بحري

عضو نشيط
عضو في شباب الرافدين
2020-03-01
241
مصر
جوهرة
დ1,001
الجنس
أنثى
ما معنى اسم ميلا Mela و ما هي شخصيتها وصفاتها :-
ومن بين الأسماء التي انتشرت في الآونة الأخيرة هو أسم ميلا، فهو أسم سهل النطق كما أنه من الأسماء السهلة المستحبة لدى الكثير، لذا سوف نطمئن قلب كل من الأمهات والإباء في توضيح العديد من المعلومات عن هذا الاسم، حتى لا يقلق أحد من تسمية هذا الاسم.

كما ورد في معنى اسم ميلا Mela و شخصيتها وصفاتها أن اسم ميلا من الأسماء التي تصلح لتسمية البنات فقط، وهو من أصل غير عربي، ويعني في العربية الاعوجاج أو الميلان، وهذا الوصفان يحتسبوا من الذم أو المدح.

وباللغة الأسبانية يمكن أن يعني هذا الاسم الشجرة القديمة الكبيرة الذي يستظل تحتها الكثير، وأيضًا يعني هذا الاسم بالأنثى المتوجه وجميلة الجميلات.

بالطبع قد أوضحنا أعلاه أن الاسم يعني في العربية الميلان أو الاعوجاج أوضحنا أيضًا أن الاسم يمكن أن في اللغة الأخرى الشجرة القديمة الكبيرة وأيضًا الأنثى جميلة الجميلات،؟ وبالطبع هذان المعنيان مضادان لبعضهما. لذا يجب عند وجود معنيان كهذا معنى مستحب وأخر غير مستحب، لذا يجب استبعاد هذا الاسم والتسمية باسم آخر لا يوجد به أي شك، وخاصة أن هذا الاسم غير عربي
 
التعديل الأخير بواسطة المشرف:
القائمة الجانبية للموقع
خرّيج وتبحث عن عمل؟
تعيينات العراق
هل أنت من عشاق السفر حول العالم؟
إكتشف أجمل الأماكن
هل أنت من عشاق التكنولوجيا؟
جديد التكنولوجيا
عودة
أعلى أسفل