• منتديات شباب الرافدين .. تجمع عراقي يقدم محتوى مميز لجميع طلبة وشباب العراق .. لذا ندعوكم للانضمام الى اسرتنا والمشاركة والدعم وتبادل الافكار والرؤى والمعلومات. فأهلاَ وسهلاَ بكم.

أكدت رئيس لجنة التربية والتعليم النيابية، قصي الياسري، اليوم الجمعة، وجود مساع برلمانية لإضافة مادتي الإعلام والقانون في المناهج الدراسية.

الإهداءات
  • زهور من قلب الزهور🌹:
    اللهم صل على محمد وال محمد
    وعجل فرج مولانا صاحب العصر والزمان 💕

Daleen

من أهلنا
عضو في شباب الرافدين
2020-08-10
34,179
Baghdad
جوهرة
დ104,353
الجنس
أنثى
أكدت رئيس لجنة التربية والتعليم النيابية، قصي الياسري، اليوم الجمعة، وجود مساع برلمانية لإضافة مادتي الإعلام والقانون في المناهج الدراسية.
وقال الياسري في تصريح لوكالة الانباء العراقية، تابعته (بغداد اليوم)، إن "اللجنة فاتحت وزارة التربية لإضافة مادتي الإعلام والقانون ليكونا من ضمن المناهج الدراسية في المدارس ،وأن الوزارة ستدرس هذا الموضوع ،وتتخذ فيه القرار المناسب"، مبيناً أن "بعض الإعلاميين ،وكذلك نقابة المحامين طالبوا بإضافة مادة الإعلام ومادة القانون ضمن المناهج التي تدرس للطلبة في المدارس".
وأضاف الياسري أن "كل القرارات التي صدرت من وزارة التربية كانت بالتنسيق مع لجنة التربية ،والكثير من المقترحات تقدمت بها اللجنة الى الوزارة تم اقرارها وعملت الوزارة على تطبيقها"، لافتاً إلى أن "لجنة التربية النيابية قدمت مقترحاً، يري أن الرأي الأول والأخير بموضوع استئناف الدوام للعام الدراسي هو من اختصاص خلية الأزمة الحكومية باستشارة وزارتي الصحة والتربية".
 

مواضيع ذات علاقة

القائمة الجانبية للموقع
خرّيج وتبحث عن عمل؟
تعيينات العراق
هل أنت من عشاق السفر حول العالم؟
إكتشف أجمل الأماكن
هل أنت من عشاق التكنولوجيا؟
جديد التكنولوجيا
عودة
أعلى أسفل