• منتديات شباب الرافدين .. تجمع عراقي يقدم محتوى مميز لجميع طلبة وشباب العراق .. لذا ندعوكم للانضمام الى اسرتنا والمشاركة والدعم وتبادل الافكار والرؤى والمعلومات. فأهلاَ وسهلاَ بكم.

فوائد ماء الأرزّ المجهولة على البشرة والشعر

Daleen

من أهلنا
عضو في شباب الرافدين
2020-08-10
34,285
Baghdad
جوهرة
დ104,885
الجنس
أنثى
فوائد ماء الأرزّ المجهولة على البشرة والشعر ماء الأرز هو مستحضر طبيعيّ آخر عليكِ إضافته إلى روتينكِ الجماليّ بهدف الحصول على بشرةٍ مشرقة وشعرٍ حيويّ لامع. طريقة تحضيره سهلة جدّاً إذ كلّ ما عليكِ فعله هو نقع نصف كوب من الأرز في وعاءٍ صغير من الماء وتركه لمدّة تترواح ما بين الـ 15 والـ30 دقيقة. قومي بتصفية المياه عندما يُصبح لونها أبيض وطبّقيها فوراً أو ضعيها في الثلّاجة.
منافع ماء الأرز على البشرة:
مهما كانت نوعيّة بشرتكِ، هذه الماء ستمنحكِ إشراقاً ونضارة لا مثيل لهما كما أنّها ستساعدكِ على محاربة التجاعيد والبثور نظراً إلى أنّها غنيّة بالفيتامينات والمواد المضادة للأكسدة. غطّسي قطنة في الماء ودلّكي وجهكِ بها لدقائق قليلة، واتركي بشرتكِ لتمتصّ السائل من دون تجفيفها. عند اللجوء إلى هذه الطريقة بشكلٍ منتظم ويوميّ، ستلاحظين التغيير في بشرتكِ سواء من حيث النعومة أو الإشراقة أوحتّى اختفاء التجاعيد.
منافع ماء الأرز على الشعر:
يحتوي ماء الأرز على الإينوزيتول، وهو نوع من الفيتامينات من شأنه تقوية شعركِ ومنعه من التساقط فضلاً عن منحه لمعاناً ملفتاً. طبّقي هذه الخلطة على فروة رأسكِ قبل الاستحمام واتركيها لمدّة 10 دقائق إلى 20 دقيقة. بإمكانكِ تكرير هذه الخطوة قدر ما تشائين إذ لا عوارض جانبيّة لها.
 
القائمة الجانبية للموقع
خرّيج وتبحث عن عمل؟
تعيينات العراق
هل أنت من عشاق السفر حول العالم؟
إكتشف أجمل الأماكن
هل أنت من عشاق التكنولوجيا؟
جديد التكنولوجيا
عودة
أعلى أسفل