• منتديات شباب الرافدين .. تجمع عراقي يقدم محتوى مميز لجميع طلبة وشباب العراق .. لذا ندعوكم للانضمام الى اسرتنا والمشاركة والدعم وتبادل الافكار والرؤى والمعلومات. فأهلاَ وسهلاَ بكم.

كشف مدير مستشفى "الدكتور جمال احمد رشيد" المتخصصة بأمراض الأطفال في السليمانية يوم الخميس عن وفاة أربعة أطفال بفيروس كورونا

الإهداءات
  • سليم البصري سليم البصري:
    جناب المديرة صبحكم الله بالخير شلون اتواصل وياكم

Daleen

من أهلنا
عضو في شباب الرافدين
2020-08-10
34,195
Baghdad
جوهرة
დ104,424
الجنس
أنثى
كشف مدير مستشفى "الدكتور جمال احمد رشيد" المتخصصة بأمراض الأطفال في السليمانية يوم الخميس عن وفاة أربعة أطفال بفيروس كورونا، منذ تفشي الوباء في المحافظة.
وقال الدكتور بشدر عبدالله في تصريح لوكالة شفق نيوز، إن الأطفال المتوفين كانوا يعانون من أمراض مزمنة، وأعمارهم مختلفة.
يأتي هذا في وقت سجل فيه اقليم كوردستان أعلى معدل إصابات بالجائحة خلال الأيام الثلاثة الماضية إذ تخطت الحصيلة اليومية 1000 اصابة.
وشخّص وزير الصحة في اقليم كوردستان الدكتور سامان البرزنجي يوم الاربعاء الاسباب المؤدية الى ارتفاع نسبة الوفيات بفيروس كورونا المستجد في الاقليم.
وكتب البرزنجي في منشور له اليوم على مواقع التواصل الاجتماعي، بأن "التصريحات الخاطئة والمربكة للمواطنين والوقوف بالضد من الإجراءات والتعليمات الصحية وإنكار وجود فيروس كورونا السبب الرئيسي في ارتفاع نسبة الوفيات بهذا المرض".
ورغم ارتفاع الإصابات والوفيات بالجائحة إلا أن اللجنة الحكومية العليا المشكلة لمكافحة الفيروس في الإقليم رفضت العودة إلى فرض حظر التجوال، وإجراءات العزل العام، وإغلاق الأماكن نظرا للظروف الاقتصادية التي تشهدها كوردستان والعراق.
 

مواضيع ذات علاقة

القائمة الجانبية للموقع
خرّيج وتبحث عن عمل؟
تعيينات العراق
هل أنت من عشاق السفر حول العالم؟
إكتشف أجمل الأماكن
هل أنت من عشاق التكنولوجيا؟
جديد التكنولوجيا
عودة
أعلى أسفل