• منتديات شباب الرافدين .. تجمع عراقي يقدم محتوى مميز لجميع طلبة وشباب العراق .. لذا ندعوكم للانضمام الى اسرتنا والمشاركة والدعم وتبادل الافكار والرؤى والمعلومات. فأهلاَ وسهلاَ بكم.

أشياء عليك معرفتها عند تربية البنات:

الإهداءات
  • سليم البصري سليم البصري:
    جناب المديرة صبحكم الله بالخير شلون اتواصل وياكم

Daleen

من أهلنا
عضو في شباب الرافدين
2020-08-10
34,195
Baghdad
جوهرة
დ104,424
الجنس
أنثى
أشياء عليك معرفتها عند تربية البنات:

- الإناث عادة ما يتطورون في النمو قبل الذكور الذين في مثل أعمارهم، وينطبق ذلك على الكلام والزحف والمشي والتصفيق والقراءة .

- تحب ابنتك أن تنصتي إليها وتسترسل في سرد الحكايات والتعبير عن آرائها وإبداء ملاحظاتها، فعوّدي نفسك دائماً على الإصغاء وتصحيح مفاهيمها ومناقشة ملاحظاتها .

- يتمتعن بمهارات اجتماعية كبيرة، لا تحصري ابنتك في اختيارات محددة، عززي ثقتها بنفسها، وتابعيها وابدي ملاحظاتك، واتركي لها حرية الاختيار .

- عندما ترغبين في تصفيف شعر ابنتك بطريقة معينة مخالفة لرغبتها، فقد ترغب في قصه في كل مرحلة من مراحل حياتها، حاولي أن تتعاملي معها دائماً بلطف وناقشيها فيما ترغب في فعله وعلميها ما يصح وما لا يصح .

- لا تتهمي ابنتك أبداً بالحساسية الزائدة، ولا تهملي مشاعرها، خاصةً عند وجود أطفال غيرها، عليكِ أيضاً تعزيز ثقتها بنفسها، فهي تحتاج لرعاية مستمرة .

- هناك رابط مختلف بين الأم وابنتها، وهذا أمر قد تعجزين عن تفسيره، ولكنك لن تعجزي عن الشعور به، للفتيات طابع مختلف ويمكنك مشاركة الكثير معها.
 
يسللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللمووووووووووووو حياااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااتوووووووووووووووووووووو
 
القائمة الجانبية للموقع
خرّيج وتبحث عن عمل؟
تعيينات العراق
هل أنت من عشاق السفر حول العالم؟
إكتشف أجمل الأماكن
هل أنت من عشاق التكنولوجيا؟
جديد التكنولوجيا
عودة
أعلى أسفل