• منتديات شباب الرافدين .. تجمع عراقي يقدم محتوى مميز لجميع طلبة وشباب العراق .. لذا ندعوكم للانضمام الى اسرتنا والمشاركة والدعم وتبادل الافكار والرؤى والمعلومات. فأهلاَ وسهلاَ بكم.

بعد ان حددت الـ22 من الشهر الحالي موعداً للاختبار التشخيصي الأول للطلبة الموهوبين .. وزارة التربية تنشر توزيع قاعات الامتحان للمتنافسين

الإهداءات
  • سليم البصري سليم البصري:
    جناب المديرة صبحكم الله بالخير شلون اتواصل وياكم

Daleen

من أهلنا
عضو في شباب الرافدين
2020-08-10
34,195
Baghdad
جوهرة
დ104,424
الجنس
أنثى
بعد ان حددت الـ22 من الشهر الحالي موعداً للاختبار التشخيصي الأول للطلبة الموهوبين ..
وزارة التربية تنشر توزيع قاعات الامتحان للمتنافسين

اكد بيان صادر عن المكتب الإعلامي لوزارة التربية ان ، مواعيد أداء الاختبار التشخيصي الأول الالكتروني للتلاميذ و الطلبة المتقدمين الى مدارس الموهوبين للعام الدراسي 2020 - 2021 ، سيكون يوم الاحد الموافق الـ22 من شهر تشرين الثاني الجاري .

حيث تم تقسيم اعداد طلبة الرابع الابتدائي المتقدمين الى وجبتين ، اذ سيكون اختبار الوجبة الأولى الكترونياً من الساعة (8 الى 9) صباحا ، في القاعات التي تحمل الأرقام من (1 الى 40) ، عدا طلبة محافظة ميسان ستؤدي الوجبة الأولى الامتحان في قاعة (ميسان رقم 1) .

وأشار البيان الى ان ، الوجبة الثانية من طلبة الرابع الابتدائي المتقدمين الى اختبار الموهوبين سيؤدون الاختبار من الساعة (9 الى 10) صباحا في القاعات من (41 الى 80) , عدا طلبة محافظة ميسان سيؤدون الاختبار في قاعة (ميسان رقم 2) .

وتابع ان ، طلبة الصف الأول المتوسط المتقدمين لاختبارات الموهوبين سيؤدون اختبارهم جميعا من الساعة (10 الى 11) صباحا .

وفي ختام البيان أعربت وزارة التربية عن شكرها الى شركة (ايرثلنك) وجميع الجهات الداعمة لهذه الاختبارات الالكترونية لماقدموه من تسهيلات في مجال الانترنيت من اجل إنجاح هذه التجربة العلمية الفريدة .
 

مواضيع ذات علاقة

القائمة الجانبية للموقع
خرّيج وتبحث عن عمل؟
تعيينات العراق
هل أنت من عشاق السفر حول العالم؟
إكتشف أجمل الأماكن
هل أنت من عشاق التكنولوجيا؟
جديد التكنولوجيا
عودة
أعلى أسفل