• منتديات شباب الرافدين .. تجمع عراقي يقدم محتوى مميز لجميع طلبة وشباب العراق .. لذا ندعوكم للانضمام الى اسرتنا والمشاركة والدعم وتبادل الافكار والرؤى والمعلومات. فأهلاَ وسهلاَ بكم.

معلومات من ..علم نفس الشخصية

الإهداءات
  • سليم البصري سليم البصري:
    جناب المديرة صبحكم الله بالخير شلون اتواصل وياكم

Daleen

من أهلنا
عضو في شباب الرافدين
2020-08-10
34,195
Baghdad
جوهرة
დ104,434
الجنس
أنثى
مـعلومات مـن عـلم الـنفس والـشخصية
1- أسرار شخصية : من يخاف النوم في الظلام : هي شخصيه تعاني من الوحده وتخشاها بحاجه الى الإحتواء وبحاجة لقرب الأهل والاصدقاء يتعبها الفقد و البعد اكثر من غيرها سريعة التأثر..(تحليل نفسي ).!

2- حاله تسمى الطلاق النفسي والمصاب بها يطلق من يحبه وينفصل عنه مشاعرياً وفكرياً ومهما كانت الأجساد قريبه فالأنفس والارواح ستكون بعيده .!

3- حاله نفسيه تسمى "النهم" والمصاب بها لا لا يتمالك نفسه عند رؤية الأكل ، لدرجة انه قد تتكون علاقة حب بينه وبين الطعام ويصبح "الأكل" هو أهم شيء لديه بالحياه .!

4- أغلب من يقول أنا وقعت في "الحب"هو في الحقيقه وقع في "الإعجاب" لأن الحب أعمق بكثير .!

5- توجد حاله نفسيه تسمى"LETHOLOGICA" والشخص المصاب بها ينسى أسماء الأشخاص ويعجز عن تذكرها ، رغم معرفته أشكالهم وصفاتهم وبعض ذكرياتهم ولكن لا يستطيع تذكر الأسم ، ومصاب بها كثير من الأشخاص في عصرنآ الحالي .!

6- نظرات جانبيه ترافقها إبتسامه أثناء إنشغال الشخص بالحديث أو القراءه أو غيرها ، كلما زادت لمعة العين التي تنظر إليك أثناء أنشغالك ، كلما دل على عمق الشعور
(لغة الجسد).!

7- الشعور بالذنب والندم وعتاب الذات على الأخطاء يعتبر من صفات الشخصيه الحساسه وكذلك دليل على "الضمير الحي " ولكن كثرته تسبب الإكتئاب .!

8- اصحاب الشخصيات المؤثرة تجدهم يرددون ذكر أسماء الأشخاص أثناء الحديث معهم وهذه الطريقه تُدّرب في فن التواصل لجذب إنتباه الطرف الآخر.!

9- لاشك أَن ميول الشخص وأنجذابه لبعض الصور ووضعها خلفيه لجواله أو صورة عرض لبرامجه ، دليل أن هذه الصوره فيها محاكاة لأفكاره ويمكن أن تكشف شخصيته.
مثلا :
الأشخاص الذين صور عرضهم تحتوي على قمر وليل وما شابه يميلون للهدوء ويفضلون الوحده ، الخيال عالمهم الممتع ولديهم حب تملك وغيرتهم شديده وحساسين.!

10- كلما زاد الغضب : قل التوازن الفكري وأختل التحكم بردات الفعل .
وقال العلماء فيه : الغضب أشبه بعاصفة تطفئ مصباح العقل.
 
القائمة الجانبية للموقع
خرّيج وتبحث عن عمل؟
تعيينات العراق
هل أنت من عشاق السفر حول العالم؟
إكتشف أجمل الأماكن
هل أنت من عشاق التكنولوجيا؟
جديد التكنولوجيا
عودة
أعلى أسفل