• منتديات شباب الرافدين .. تجمع عراقي يقدم محتوى مميز لجميع طلبة وشباب العراق .. لذا ندعوكم للانضمام الى اسرتنا والمشاركة والدعم وتبادل الافكار والرؤى والمعلومات. فأهلاَ وسهلاَ بكم.
  • عزيزي الزائر.. يمكنك الان التسجيل والتصفح بعدد اعلانات اقل وبكل حرية .. شاركنا الآن وكن عضوا مميزا في اسرتنا الرائعة.
الإهداءات
هدير الامواج 
كانت امنيتي ان اكتب على قلبك ممنوع الاقتراب فهذا وطني ولكن كاظم قالها نفيت واستوطن الأغراب في بلدي ويبقى الحب في قلبي لاشئ عنه بديل ولا تسألوني من احب؟ فأنا احب.احب الحب ذاته وكل شئ جميل
 
هدير الامواج 
وقتي بقربك موسيقى نادرة جداً .لا يمكن نسخها ولا تسجيلها ولا إعادة عزفها فقط أحبك بكل معاني الكون
 

عالم التقنية

تقني
من أهلنا
إنضم
2019-04-14
المشاركات
4,686
مستوى التفاعل
1,087
النقاط
117
الإقامة
IRAQ
الجواهر
6,519♔
الجنس
ذكر


https://www.tech-wd.com/wd/wp-content/uploads/2020/11/Screenshot_2020-11-21-Snap-acquired-Voisey-an-app-to-create-music-tracks-overlaying-your-own-vocals-–-TechCrunch.png

استحوذت منصة سناب شات على تطبيق الموسيقى الترفيهي Voisey الذي يوفر مقاطعًا ومسارات موسيقية تُدمج في خلفية تسجيلات الفيديو يتم مشاركتها بين المستخدمين بطريقة مشابهة لعمل تطبيق تيك توك؛ لكن مع تخصيصات وفلاتر صوتية مميزة.

وتعد Voisey شركة ناشئة مقرها المملكة المتحدة حيث حصدت استثمارًا بقيمة 1.8 مليون دولار من شركة PitchBook Data حتى اللحظة؛ كما حقق تطبيقها المرتبة 143 في قائمة التطبيقات الموسيقية على نظام iOS في الولايات المتحدة الأمريكية.

وجاء الحديث عن صفقة الاستحواذ لأول مرة في تقرير Business Insider الذي أشار إلى تغيير عنوان الشركة في العاصمة البريطانية لندن إلى عنوان شركة سناب هناك؛ هذا بالإضافة إلى استقالة مؤسسي الشركة والمساهمين من إدارتها في 21 أكتوبر الماضي وتم تعيين مسؤولين جديدن من سناب خلفًا لهم.

الشركة الأمريكية رفضت التعليق على التقرير؛ كما أن Voisey لم تصرح بأي معلومات حول عملية البيع؛ أما بالنسبة للأمر الذي يعني مستخدمي سناب شات هو كيفية استغلال المنصة للتطبيق البريطاني وميزاته في ظل سعيها القوي للمحافظة على جمهورها.

فربما قد تلجأ لدمج جزئي لبعض مزاياته الموسيقة والصوتية وتقديم خدمة صوتية موسيقية جديدة أو تعيد تهيأته كمنتج منفصل يعمل لكن بشكل متكامل مع تطبيق سنابشات أو يتم دمج كلا التطبيقين مع بعضهما البعض بشكل كامل!

مواضيع ذات صلة:

سناب شات تتيح لمنشئي المحتوى عرض عدد مشتركيهم للعموم



المصدر

TechCrunch

التدوينة سناب تستحوذ على تطبيق الموسيقى الترفيهي “Voisey” ظهرت أولاً على عالم التقنية.

المصدر...
 

هدير الامواج

روح هادئــــــه
كادر اشراف المنتديات
العضو الاكثر تفاعلاً هذا الشهر
إنضم
2020-04-29
المشاركات
8,613
مستوى التفاعل
1,351
النقاط
117
الإقامة
بلاد الــــرافدين
مجموع اﻻوسمة
3
الجواهر
9,171♔
الجنس
أنثى


الف شكر على الموضوع المميز
واصل تميزك بالمنتدى
تقبل تحياتي
 

أعلى