• منتديات شباب الرافدين .. تجمع عراقي يقدم محتوى مميز لجميع طلبة وشباب العراق .. لذا ندعوكم للانضمام الى اسرتنا والمشاركة والدعم وتبادل الافكار والرؤى والمعلومات. فأهلاَ وسهلاَ بكم.

أعلنت هيأة النزاهة الاتحاديَّة، الأربعاء صدور قرار حكمٍ حضوري بحقِّ مسؤول في ديوان محافظة كركوك، مؤكدة القرار جاء على خلفيَّة ارتكابه جريمة الرشوة

Daleen

من أهلنا
عضو في شباب الرافدين
2020-08-10
34,179
Baghdad
جوهرة
დ104,363
الجنس
أنثى
أعلنت هيأة النزاهة الاتحاديَّة، الأربعاء صدور قرار حكمٍ حضوري بحقِّ مسؤول في ديوان محافظة كركوك، مبينةً أنَّ القرار جاء على خلفيَّة ارتكابه جريمة الرشوة.
وقالت الهيأة في بيان تلقته (بغداد اليوم)، إن "دائرة التحقيقات في الهيئة، وبمعرض حديثها عن تفاصيل القضيَّة التي حققت فيها وأحالتها إلى القضاء، أفادت بإصدار محكمة جنايات كركوك/ الهيئة الثانية حكماً يقضي بالحبس الشديد لمدير قسم التخطيط العام في ديوان المحافظة؛ استناداً إلى أحكام القرار (160/ ثانياً/ 1 لسنة 1983) واستدلالاً بالمادة (3/132) من قانون العقوبات".
وتابعت الدائرة أن "تفاصيل القضيَّة التي حققت فيها تشير إلى ارتكاب المدان جريمة الرشوة من خلال طلبه مبالغ من قيمة مشروع إعادة تأهيل أملاك بلديَّة الحويجة مقابل إحالة المشروع، وأخذه مبالغ من مقاولين مقابل إحالة مشاريع أخرى عليهم".
وبينت أن "المحكمة، وبعد اطلاعها على الأدلة المتحصلة في القضيَّة وأقوال الشهود، وصلت إلى القناعة التامة بمقصريَّة المدان فقررت الحكم عليه بالحبس الشديد مدة ثلاث سنواتٍ والغرامة؛ استناداً إلى مقتضيات المادة الحكميَّة".
 

مواضيع ذات علاقة

القائمة الجانبية للموقع
خرّيج وتبحث عن عمل؟
تعيينات العراق
هل أنت من عشاق السفر حول العالم؟
إكتشف أجمل الأماكن
هل أنت من عشاق التكنولوجيا؟
جديد التكنولوجيا
عودة
أعلى أسفل