شاب متهور ينفذ قفزة بالمظلة من منطاد على ارتفاع 4 آلاف قدم بعد تأرجحه..

الإهداءات
  • غزل من من قلب الغزل ..:
    ضياءٌ شعَّ من أرض المدينة و زُفَّت البشرى لرسول الله (ص) بولادة سبطه الأول الإمام المجتبى (ع).✨💚
  • غزل من قلب الغزل:
    "يارب دائمًا اعطنّي على قد نيتي وسخر لي الأشخاص اللي يشبهون قلبي🌿✨. .
  • غزل من قلب الغزل:
    مارس الرحمة قدر المُستطاع فكلما تلطفت مع خلق الله زاد الله لطفهُ حولك.💐
  • غزل من قلب الغزل:
    اللهم إنك عفوٌ كريمٌ تحب العفو فاعفو عنا ♥️😌
38026-قفز-بالمظلات-(2).jpeg

في مغامرة غير محسوبة العواقب، نفذ جوش نيومان، لاعب قفز مظلات بولاية نورث كارولينا بالولايات المتحدة الامريكية، قفزة من بالون على ارتفاع 4 ألاف قدم بجنوب كاليفورنيا قام بالتأرجح في الهواء، الأمرالذى جعل متابعوه فى حالة من القلق حيث لم يظهر من خلال الفيديو الذى نشره عبر حساباته بمواقع التواصل بأنه قد فتح المظلة قبل سقوطه على الأرض.
وذكرت جريدة ديلى ميل البريطانية، أن الشاب البالغ من العمر 21 عامًا أثار بقفزته على وسائل التواصل الاجتماعي، حيث كان متابعوه قلقون وتسألوا ما إذا كان على قيد الحياة
وأوضح التقرير، أن الشاب قام بتجنيد صديقه وزميله المخرج سبنسر شيبمان لالتقاط اللحظة التي تأرجح فيها من البالون قبل السقوط الحر نحو الأرض أدناه.
وكان أصدقاؤه يراقبونه من منطاد الهواء، بينما توقف مقطع وهو يسحب مظلته، لكن شيبمان أخبر أنه هبط بأمان ولم يصب أحد بأذى، بينما قام جوش بنشر الفيديو عبر حساباته على مواقع التواصل الاجتماعى وحصل على أكثر من نصف مليون مشاهدة.
40917-قفز-بالمظلات-(3).jpeg

وأشار التقرير، أن متابعيه كانوا يرغبون في معرفة ما إذا كان قد نجا من القفزة، حيث كتب أحد المستخدمين: "أريد أن أعرف ما حدث توقف قلبي لا تلعب بمشاعر"، وعلق أخر: "أريد أن أعرف ما إذا كنت على قيد الحياة ؟؟"
وطمأن جوش جمهوره من خلال تعليقه على انستجرام، أكد من خلاله أنه سحب المظلة وشعر بأنه حي أكثر من أي وقت مضى بعد القفزة.
 

أقسام الرافدين

عودة
أعلى أسفل