• منتديات شباب الرافدين .. تجمع عراقي يقدم محتوى مميز لجميع طلبة وشباب العراق .. لذا ندعوكم للانضمام الى اسرتنا والمشاركة والدعم وتبادل الافكار والرؤى والمعلومات. فأهلاَ وسهلاَ بكم.

مسلسل الطائر المبكر

الإهداءات
  • سليم البصري سليم البصري:
    جناب المديرة صبحكم الله بالخير شلون اتواصل وياكم

سحر بحري

عضو نشيط
عضو في شباب الرافدين
2020-03-01
241
مصر
جوهرة
დ1,001
الجنس
أنثى
مسلسل الطائر المبكر​
مسلسل الطائر المبكر هو مسلسل تركي بدأت أولى حلقاته عام 2018 شهر يونيو، يتحدث المسلسل عن فتاة جميلة طبيعية مبهجة وبها حيوية ونشاط (سنام )، تعمل في محل للبقالة ، تقوم كل صباح لتمارس عملها الذي تحبه، عكس شقيقتها ليلى التي تعمل في شركة كبيرة، قررت عائلة سنام أن تضغط عليها لتجد وظيفة جيدة تناسبها بالموافقة على الزواج من صديقها ( زبركيت ) لكنها رفضت الزواج لكنها وافقت على الدخول في عمل جديدة في نفس الشركة التي تعمل بها شقيقتها .
في أول عمل لها تتعرف على موظفي الشركة والمدراء ما عدا المدير الشاب ( جان ) الذي يقبلها في حفل مرور 40 عام على الشركة بالغلط، يقع كل منهم في غرام الأخر بسبب هذه القبلة لكنهم لم يتعرفوا على بعضهم، على الجانب الأخر يصر صاحب الشركة ووالد كل من ( ايمره وجان ) على ترك زمام الأمور في يد ابنه ( جان ) مما يدخل الحقد داخل ابنه الآخر ( ايمره )، يقوم بتشجيع ( سنام ) ضد أخوه ( جان ) بسبب رفده لأختها ( ليلي)، تبدأ الأحداث المثيرة للاهتمام مع توالي الحلقات، حصلت أولى حلقات المسلسل على نسبة مشاهدة عالية وصلت إلى 2.262، بجانب أرتفاع شعبية المسلسل إلى 4.018 .
 
التعديل الأخير بواسطة المشرف:
القائمة الجانبية للموقع
خرّيج وتبحث عن عمل؟
تعيينات العراق
هل أنت من عشاق السفر حول العالم؟
إكتشف أجمل الأماكن
هل أنت من عشاق التكنولوجيا؟
جديد التكنولوجيا
عودة
أعلى أسفل