• منتديات شباب الرافدين .. تجمع عراقي يقدم محتوى مميز لجميع طلبة وشباب العراق .. لذا ندعوكم للانضمام الى اسرتنا والمشاركة والدعم وتبادل الافكار والرؤى والمعلومات. فأهلاَ وسهلاَ بكم.

وزير التربية يوافق على إبقاء طلبة السادس العلمي المعيدين للعام الدراسي 2019 – 2020 في مدارس المتميزين وثانويات كلية بغداد

Daleen

من أهلنا
عضو في شباب الرافدين
2020-08-10
34,179
Baghdad
جوهرة
დ104,363
الجنس
أنثى
#عاجل ...

بهدف الحفاظ على مستواهم الدراسي ..
وزير التربية يوافق على إبقاء طلبة السادس العلمي المعيدين للعام الدراسي 2019 – 2020 في مدارس المتميزين وثانويات كلية بغداد

وافق وزير التربية الأستاذ علي حميد الدليمي ، على بقاء الطلبة المعيدين في مدارس المتميزين وثانويات كلية بغداد للصف السادس العلمي للعام الدراسي 2019 – 2020 .

وأوضح البيان الصادر عن المكتب الإعلامي ان ، المديرية العامة للتعليم العام والأهلي والاجنبي وجهت المديريات العامة للتربية في بغداد والمحافظات كافة ، على إبقاء الطلبة المعيدين في مدارس المتميزين وثانويات كلية بغداد للصف السادس العلمي للعام الدراسي 2019 – 2020 ، بناءً على موافقة وزير التربية ، لكون مرحلة السادس العلمي تعتبر نهائية للطلبة ولغرض الحفاظ على مستواهم الدراسي في تلك المدارس ، فضلاً عن ذلك مراعاةً للظروف التي مر بها بلدنا العزيز وآخرها تفشي جائحة “كورونا" التي عصفت بدول العالم ومنها العراق .
 

مواضيع ذات علاقة

القائمة الجانبية للموقع
خرّيج وتبحث عن عمل؟
تعيينات العراق
هل أنت من عشاق السفر حول العالم؟
إكتشف أجمل الأماكن
هل أنت من عشاق التكنولوجيا؟
جديد التكنولوجيا
عودة
أعلى أسفل