• منتديات شباب الرافدين .. تجمع عراقي يقدم محتوى مميز لجميع طلبة وشباب العراق .. لذا ندعوكم للانضمام الى اسرتنا والمشاركة والدعم وتبادل الافكار والرؤى والمعلومات. فأهلاَ وسهلاَ بكم.

ليفاندوفسكي الأفضل في العالم من جلوب سوكر

الإهداءات
  • سليم البصري سليم البصري:
    جناب المديرة صبحكم الله بالخير شلون اتواصل وياكم

Daleen

من أهلنا
عضو في شباب الرافدين
2020-08-10
34,195
Baghdad
جوهرة
დ104,424
الجنس
أنثى
فاز البولندي روبرت ليفاندوفسكي بجائزة أفضل لاعب في العالم لعام 2020، المقدمة من جوائز دبي جلوب سوكر، بالشراكة مع مؤتمر دبي الرياضي الدولي، عضو مبادرات محمد بن راشد آل مكتوم العالمية.

وتفوق نجم بايرن ميونخ على الثنائي كريستيانو رونالدو، وليونيل ميسي، بعدما قدم موسما لن يتكرر على صعيد الأرقام والبطولات رفقة بايرن ميونخ، حيث ساهم (ليفا جول) كما يحب جمهور بايرن أن يطلق عليه، في فوز الفريق البافاري بلقب البوندسليجا، بفضل أهدافه الـ34 وفوزه بجائزة هداف الدوري الألماني، وهو ما تكرر في بطولة دوري أبطال أوروبا، والتي استعادها بايرن على حساب باريس سان جيرمان، حيث سجل السفاح البولندي 15 هدفا، ليقتنص اللقب لأول مرة منذ سنوات طويلة من أنياب رونالدو وميسي.

وفي الكأس، لم يختلف الوضع كثيرًا، فقد سجل ليفاندوفسكي 7 أهداف، كهداف للبطولة، ليقود بايرن لتحقيق اللقب على حساب فريق باير ليفركوزن.

كما ساهم ليفاندوفسكي، في تحقيق بايرن للقب كأس السوبر الأوروبي على حساب إشبيلية، إضافة إلى لقب كأس السوبر الألماني على حساب بوروسيا دورتموندتنزيل.jpeg
 
القائمة الجانبية للموقع
خرّيج وتبحث عن عمل؟
تعيينات العراق
هل أنت من عشاق السفر حول العالم؟
إكتشف أجمل الأماكن
هل أنت من عشاق التكنولوجيا؟
جديد التكنولوجيا
عودة
أعلى أسفل