صور صورة لاثنين من البطاريق تفوز بجائزة تصوير المحيطات Ocean Photography لعام 2020، والمقدمة من مجلة علوم المحيطات Oceanographic magazine.

الإهداءات
  • غزل من من قلب الغزل ..:
    ضياءٌ شعَّ من أرض المدينة و زُفَّت البشرى لرسول الله (ص) بولادة سبطه الأول الإمام المجتبى (ع).✨💚
  • غزل من قلب الغزل:
    "يارب دائمًا اعطنّي على قد نيتي وسخر لي الأشخاص اللي يشبهون قلبي🌿✨. .
  • غزل من قلب الغزل:
    مارس الرحمة قدر المُستطاع فكلما تلطفت مع خلق الله زاد الله لطفهُ حولك.💐
  • غزل من قلب الغزل:
    اللهم إنك عفوٌ كريمٌ تحب العفو فاعفو عنا ♥️😌
FB_IMG_1609173238278.jpg

فازت لقطة لاثنين من طيور البطريق يقفان معًا أثناء التحديق من رصيف سانت كيلدا البحري في ملبورن بدولة أستراليا، والتي التقطها المصور توبياس بومجيرتنر، بجائزة تصوير المحيطات Ocean Photography لعام 2020، والمقدمة من مجلة علوم المحيطات Oceanographic magazine.

وكتب بومجيرتنر في الشهر الماضي بعد دخوله في القائمة المختصرة المكونة من خمس صور للجائزة : "إنه لشرف كبير أن يتم اختيارها كواحدة من الصور الخمس، ولا يمكنني التعبير عن امتناني تجاه كل من دعمني حتى هذه اللحظة!، شكرًا كثيرًا، أنتم الأفضل يا رفاق!".

التقط بومجيرتنر الصورة في عام 2019، ونشرها على موقع انستجرام، وكتب: "في أوقات كهذه، المحظوظون حقًا هم أولئك الذين يمكن أن يكونوا مع الشخص / الأشخاص الذين يحبونهم أكثر، لقد التقطت هذه اللحظة منذ حوالي عام".

وأضاف "كان هذان البطريقان يقفان على صخرة تطل على أفق ملبورن، وهما يقفان هناك لساعات، ويشاهدان الأضواء المتلألئة للأفق والمحيط".

وأوضح "اقترب مني أحد المتطوعين وأخبرني أن الأنثى البيضاء هي بطريق مسنة فقدت شريكها، ونفس الأمر بالنسبة للبطريق الأصغر على اليسار، ومنذ ذلك الحين، يلتقيان بانتظام حيث يواسيان بعضهما البعض، ويقفان معًا لساعات يشاهدان الأضواء الراقصة للمدينة"
 

أقسام الرافدين

عودة
أعلى أسفل