• منتديات شباب الرافدين .. تجمع عراقي يقدم محتوى مميز لجميع طلبة وشباب العراق .. لذا ندعوكم للانضمام الى اسرتنا والمشاركة والدعم وتبادل الافكار والرؤى والمعلومات. فأهلاَ وسهلاَ بكم.
  • عزيزي الزائر.. يمكنك الان التسجيل والتصفح بعدد اعلانات اقل وبكل حرية .. شاركنا الآن وكن عضوا مميزا في اسرتنا الرائعة.
  • بادئ الموضوع Black
  • تاريخ البدء
  • المشاهدات 50
  • Replies 2

Black

إدارية
عضو في شباب الرافدين
العضو الاكثر تفاعلاً هذا الشهر
إنضم
2020-08-10
المشاركات
9,042
مستوى التفاعل
1,343
النقاط
117
الإقامة
Baghdad
مجموع اﻻوسمة
1
الجواهر
15,479♔
الجنس
أنثى
وعلق ميسي عن محاولته الرحيل عن برشلونة: “لقد أرسلت البروفاكس بالفعل وسأقوم بذلك مُجددًا، هي الطريقة الوحيدة التي أجعل من خلاله ذلك رسميًا”.
وواصل ميسي حديثه: “لقد أخبرت الرئيس آخر 6 شهور قبل نهاية الموسم الماضي أنني أرغب في الرحيل عن الفريق، ولكنه رفض ذلك”.
وشن ميسي هجومًا على بارتوميو: “لم يكن يريد السماح لي بالمغادرة ووقف في طريق رحيلي، وبدأ بعد ذلك في تسريب أخبار كاذبة لي من أجل تشويه صورتي”.
واستمر النجم الأرجنتيني: “بارتوميو خدعني كثيرًا في الفترات الأخيرة، لقد وعدني بعديد من الأشياء ولكنه أخل بودعه لي”.
وانفجر ميسي غضبًا ردًا على هجوم الإعلام عليه: “لقد شعرت بالاستياء لأنهم شككوا في انتمائي إلى هذا النادي، برشلونة أعطاني كل شئ في حياتي”.
واستكمل ميسي تصريحاته: “أنا مدين لهذا النادي بكل شئ في حياتي، لقد أعطوني كل شئ في حياتي من تعليم وكرة قدم، لذلك انا منمتي هنا”.
أوضح ميسي سبب تراجعه عن الرحيل: “لو كنت قد ذهبت إلى المحكمة ضد برشلونة كنت سأفوز بهذه القضية لأن عقدي يسمح لي بذلك، لكنني رفضت أن أقف ضد النادي الكتالوني


أما فيما يخص مستقبله في الموسم القادم: “في شهر يونيو المقبل ستعرفون قراري، حتى الآن لم اتخذ القرار النهائي بشأن الخطوة القادمة”.
ونفى ميسي تفاوضه مع نادي في الوقت الحالي: “الأمر غير واضح في الوقت الحالي لذلك سأفضل الانتظار حتى نهاية الموسم واتخاذ القرار المناسب”.
وعن فكرة الانتقال إلى الولايات المتحدة الأمريكية: “أحب فكرة العيش هناك وتجربة هذه الحياة رفقة أطفالي، لكن هذا لا يعني أنني سانتقل إلى هناك بالفعل”.
وأكد ميسي: “أعرف أن جماهير برشلونة تحبي وترغب في أن تراني هنا دائمًا، لكنني اؤكد لهم بأنني ساتخذ القرار الأفضل لي وللنادي”.
وعرض المحاور على ميسي اختيار تذكرة سفر إلى مانشستر أو باريس، كناية على الانتقال إلى أحد الناديين لكن ميسي رفض اختيار أيًا منهما لأنه لم يستقر على قراره بعد.
 

امواج هادئه

روح هادئــــــه
كادر اشراف المنتديات
إنضم
2020-04-29
المشاركات
11,080
مستوى التفاعل
1,626
النقاط
117
الإقامة
بلاد الــــرافدين
مجموع اﻻوسمة
3
الجواهر
11,804♔
الجنس
أنثى

الف شكر على الموضوع المميز

واصل تميزك

 
أعلى