• منتديات شباب الرافدين .. تجمع عراقي يقدم محتوى مميز لجميع طلبة وشباب العراق .. لذا ندعوكم للانضمام الى اسرتنا والمشاركة والدعم وتبادل الافكار والرؤى والمعلومات. فأهلاَ وسهلاَ بكم.
  • عزيزي الزائر.. يمكنك الان التسجيل والتصفح بعدد اعلانات اقل وبكل حرية .. شاركنا الآن وكن عضوا مميزا في اسرتنا الرائعة.

Daleen

إدارية
عضو في شباب الرافدين
عضو دائم
إنضم
2020-08-10
المشاركات
14,736
مستوى التفاعل
5,342
النقاط
117
المستوى
0
الاوسمة
4
الإقامة
Baghdad
الجواهر
19,508♔
الجنس
أنثى
  • بادئ الموضوع
  • الإدارة
  • #1

يواجه موازنة العام الفين وواحد وعشرين سلسلة من الاعتراضات في مجلس النواب، الا ان مصادر برلمانية تتحدث عن امكانية تمريرها قبل انتهاء الشهر المقبل.
خفض قيمة الدينار امام الدولار، وفرض الاستقطاعات على رواتب الموظفين، بنسبها المختلفة، يجعل من طريق موازنة الفين وواحد وعشرين في مجلس النواب غير معبد بالحرير إذ ان المعرقات ستكون على عدد الاستقطاعات كما يحلو للبعض وصفها بل حتى ان البعض الاخر يستعد للامتناع عن التصويت على الموازنة بشكلها الحالي.
ومن اجل عدم ابقاء الامر معلقاً، تؤكد مرة اخرى اللجنة المالية البرلمانية الغاء الغاء تمتع النواب بالعطلة التشريعية، وتمديد الفصل التشريعي الحالي حتى التصويت على الموازنة العامة.

هذا وترجح مصادر برلمانية تمرير الموازنة قبل انتهاء الشهر الاول من العام المقبل، معللة ذلك بان الكتل السياسية جميعها على اطلاع مسبق ببنود وفقرات الموازنة العامة، وابدت موافقات مبدئية وهي في عهدة الحكومة، قبل وصولها الى البرلمان.
 

امواج هادئه

روح هادئــــــه
كادر اشراف المنتديات
عضو دائم
إنضم
2020-04-29
المشاركات
12,261
مستوى التفاعل
2,287
النقاط
117
المستوى
0
الاوسمة
3
الإقامة
بلاد الــــرافدين
الجواهر
1,540♔
الجنس
أنثى

شكرا لك على هذا الانتقاء الرائع و المميز

 
أعلى