• منتديات شباب الرافدين .. تجمع عراقي يقدم محتوى مميز لجميع طلبة وشباب العراق .. لذا ندعوكم للانضمام الى اسرتنا والمشاركة والدعم وتبادل الافكار والرؤى والمعلومات. فأهلاَ وسهلاَ بكم.

التهاب المهبل عند المرأة

الإهداءات
  • سليم البصري سليم البصري:
    جناب المديرة صبحكم الله بالخير شلون اتواصل وياكم

هنا خالد

عضو نشيط
عضو في شباب الرافدين
2020-04-04
256
العراق
جوهرة
დ2,034
الجنس
أنثى
ولكن في حالة الإصابة بالتهابات المهبل باستمرار، فيجب زيارة الطبيبة النسائية لمعرفة الأسباب وعلاجها

موضوعي اليوم عن علاج التهاب المهبل بالمره لمن لا يحبون الأدوية و يفضلون وصفات الطب البديل عنها..حيث تعالج المرة التهابات المثانة والمهبل، بسبب احتوائه على مضادات حيوية طبيعية قوية.

يساعد المر على تسكين عسر الطمث وتأثيراته المحتملة كالالتهاب، وذلك باستخدام مغلى المر مرتين يوميا.يزيل المر الروائح التي تسببها التهابات المهبل لأنه مطهر طبيعي قوي.

تتسبب التهابات المهبل في الشعور بألم وحكّة وإنزعاج في هذه المنطقة الحساسة، ويمكن علاج التهابات المهبل ببعض الطرق الطبيعية التي تساعد في تخفيف الشعور بالإلتهابات ومنها المره..

المره عبارة عن صمغ يتم الحصول عليه من إحدى الأشجار الصغيرة التي تنمو بكثرة في شبه الجزيرة العربية

المر يتميز كونه مطهرا قويا، وقاتلا لكثير من أنواع البكتيريا والجراثيم، ويستخدم في علاج الجروح المتعفنة وللتخلص من الإفرازات المزعجة، وهو ما يجعله حلا سحريا للقضاء على العديد من المشكلات المتعلقة بالتلوث السطحى والداخلى، وقد أثبت تفوقا ملحوظا جدا في علاج التهاب المهبل بالمره عند النساء، ويمكن الاعتماد عليه دون ضرر في تطهير المهبل أثناء فترة الحمل

الطريقة:
يتم وضع كمية مناسبة من فصوص العشبة بعد غسلها جيدا في برطمان مناسب، ونضع فوق فصوص العشبة لترا من المياه المغلية، ونستمر في تقليب العشبة مع المياه حتى تذوب، وهذا الأمر يستمر لساعات حتى تخرج الزيوت والأصماغ من العشبة، مع ضرورة غلق البرطمان بعد كل مرة تقليب للاحتفاظ بالزيوت الطيارة، ونحتفظ بالخليط مغلقا ليلة كاملة بعد الإذابة الكلية، ثم تستخدمه المرأة كغسول يومين، ويفضل الاحتفاظ به في الثلاجة بعد كل مرة من الاستعمال.
 
التعديل الأخير بواسطة المشرف:
القائمة الجانبية للموقع
خرّيج وتبحث عن عمل؟
تعيينات العراق
هل أنت من عشاق السفر حول العالم؟
إكتشف أجمل الأماكن
هل أنت من عشاق التكنولوجيا؟
جديد التكنولوجيا
عودة
أعلى أسفل