• منتديات شباب الرافدين .. تجمع عراقي يقدم محتوى مميز لجميع طلبة وشباب العراق .. لذا ندعوكم للانضمام الى اسرتنا والمشاركة والدعم وتبادل الافكار والرؤى والمعلومات. فأهلاَ وسهلاَ بكم.
  • عزيزي الزائر.. يمكنك الان التسجيل والتصفح بعدد اعلانات اقل وبكل حرية .. شاركنا الآن وكن عضوا مميزا في اسرتنا الرائعة.
الإهداءات
  • كاسر القانون من العمل:
    صباح الخير والورد على شباب الرافدين ..~
إنضم
2019-04-14
المشاركات
5,020
مستوى التفاعل
1,155
النقاط
117
المستوى
0
الإقامة
IRAQ
الجواهر
5,776♔
الجنس
ذكر
نسخة معدّلة من تطبيق كاميرا جوجل تُقدّم ميزات بكسل 5 لهواتف أخرى


لعل السبب في أن كاميرا جوجل مطلوبة وبشدة لعشّاق التصوير بواسطة الهواتف المحمولة، يتمثّل في الخوارزميات القوية التي وضعتها جوجل في معالجة الصور، فضلًا عن التقنيات الفريدة الأخرى، وفي هذا الشأن، قدّمت الشركة إصدار 8.0 من كاميرتها مع بكسل 5 وبنفس الوقت تم تقديم المزيد مع هاتف بكسل 4a 5G، على سبيل المثال وضع Storage Saver والذي بالنهاية تم تقديمه لنسخ بكسل الأقدم في إصدار جوجل كاميرا 8.1.

الآن، أصدر المطورون نسخة معدّلة من إصدار Google Camera 8.1 تعمل على هواتف غير هواتف بكسل، وتحديدًا اعتمدت هذه النسخة المعدّلة على إصدار Camera 8.1.008 ، وهذا يعني القدرة على تجربة ميزات Cinematic Pan و Audio Zoom.

إلى جانب ذلك، تم إضافة تقنية تحويل الألوان لإصلاح التشبّع على الأجهزة ذات الألوان الباهتة، فضلًا عن دعم خيار تعطيل تتبع التركيز “الفوكس” وتعطيل Synthetic Fill Flash وتعطيل خيارات الرؤية الليلية التلقائية سواء على الكاميرا الأمامية أو الخلفية، محاذاة بإضافة أزرار في القائمة المنسدلة لتمكين أو تعطيل AWB وأكثر من ذلك.


أخيرًا، يمكنك تحميل هذه النسخة المعدّلة عبر التحميل الجانبي “APK” من هنا، مع الإشارة، ليس جميع الهواتف ستدعم هذه النسخة، وللأسف الشديد لا يوجد أجهزة بقائمة الدعم، مما تظل التجربة خير برهان لذلك.



المصدر.

التدوينة نسخة معدّلة من تطبيق كاميرا جوجل تُقدّم ميزات بكسل 5 لهواتف أخرى ظهرت أولاً على عالم التقنية.

المصدر...
 

امواج هادئه

روح هادئــــــه
كادر اشراف المنتديات
عضو دائم
إنضم
2020-04-29
المشاركات
12,362
مستوى التفاعل
2,335
النقاط
117
المستوى
0
الاوسمة
3
الإقامة
بلاد الــــرافدين
الجواهر
1,562♔
الجنس
أنثى

سلمت الايادي التي شاركت وساهمت في هذا الطرح الجميل

 
أعلى