الحضن في المنام للعزباء

الإهداءات
  • غزل من من قلب الغزل ..:
    ضياءٌ شعَّ من أرض المدينة و زُفَّت البشرى لرسول الله (ص) بولادة سبطه الأول الإمام المجتبى (ع).✨💚
  • غزل من قلب الغزل:
    "يارب دائمًا اعطنّي على قد نيتي وسخر لي الأشخاص اللي يشبهون قلبي🌿✨. .
  • غزل من قلب الغزل:
    مارس الرحمة قدر المُستطاع فكلما تلطفت مع خلق الله زاد الله لطفهُ حولك.💐
  • غزل من قلب الغزل:
    اللهم إنك عفوٌ كريمٌ تحب العفو فاعفو عنا ♥️😌

سحر بحري

عضو نشيط
عضو في شباب الرافدين
2020-03-01
241
103
47
مصر
جوهرة
დ1,001
الجنس
أنثى
الحضن في المنام للعزباء
عندما تحلم الفتاة البكر بأن شخص ما احتضنها من ظهرها، فهذا يؤول بأنها تشعر بالتعطش واللهفة نحو الإحساس بمشاعر الرومانسية والحب من الجنس الآخر.
لو رأت العزباء هذه الرؤية في منامها، فستكون مؤشر بأن الكثيرين سوف ينتقدوها على سلوكياتها خلال الأيام المقبلة.
تفسير الحضن في المنام للعزباء مؤشر بأن حياة العزوبية التي كانت تعيشها ستنتهي، أما لو احتضنت شاب في منامها، فهذه الرؤية تكشف أنها كانت تبحث عن زوج متوافق معها وسوف تجده في القريب العاجل.
لو رأت العزباء شاب تعرفه وقام باحتضانها من ظهرها في المنام، فهذه الرؤية محمودة وتعني أن هذا الشاب سيكون قادراً على احتواء الحالمة في جميع ظروفها الحياتية.
لو كانت العزباء تعرف شاب في الواقع، ولكن العلاقة بينهم سطحية جداً، ورأت أنها تحتضنه في الحلم، فهذه الرؤية سوف تؤول بأن الحب والارتباط سيكون في انتظارهم عن قريب، حيث أن كل منهم سيقترب من الآخر بغرض أن يكسران حاجز الخجل حتى يتوددان لبعضهما أكثر، وستكون العلاقة بينهم أكثر عمقاً خلال الأيام المقبلة.
تفسير العناق الشديد في المنام للعزباء
لو احتضنت العزباء في حلمها أمها أو أبيها الميتين بشدة، فهذه الرؤية لها أكثر من دلالة، الدلالة الأولى تؤكد أنها تشعر بالخوف والاضطراب الشديد بسبب فقدان والديها وإحساسها بأنها وحيدة في الدنيا بدون حبيب أو شخص يمدها بنصائحه، الدلالة الثانية هي توهان الحالمة وعدم قدرتها على التخطيط لمستقبلها.
أكد الفقهاء أن عناق طفلة صغيرة في المنام للعزباء يشير إلى دافع الأمومة الغريزي التي ولدت به، ولو رأت العزباء في منامها أن هذه الطفلة كانت تضحك لها إذاً، فهذا الحلم يعد من أروع الأحلام التي تراها البنت حيث يؤكد لها أن نصيبها في كل شيء سيكون جميل، سواء في الزواج، العمل، العلاقات الاجتماعية، الحياة السعيدة والرزق الواسع.
 
التعديل الأخير بواسطة المشرف:

أقسام الرافدين

عودة
أعلى أسفل