• منتديات شباب الرافدين .. تجمع عراقي يقدم محتوى مميز لجميع طلبة وشباب العراق .. لذا ندعوكم للانضمام الى اسرتنا والمشاركة والدعم وتبادل الافكار والرؤى والمعلومات. فأهلاَ وسهلاَ بكم.
  • عزيزي الزائر.. يمكنك الان التسجيل والتصفح بعدد اعلانات اقل وبكل حرية .. شاركنا الآن وكن عضوا مميزا في اسرتنا الرائعة.

ابن الحته

من أهلنا
من أهلنا
إنضم
2020-08-19
المشاركات
1,613
مستوى التفاعل
610
النقاط
117
الإقامة
مصر
مجموع اﻻوسمة
2
الجواهر
2,534♔
الجنس
ذكر
هناك الكثير من اللحظات الحياتية المهمة التي لا يمكننا أن نفوتها مثل تلك اللحظات العائلية المميزة, التخرج من المدرسة, الذهاب الي رحلة مع بعض الأصدقاء, جميع تلك اللحظات مميزة بالنسبة لنا ويجب الإحتفاظ بصورة خاصة بها, في الوقت الذي أتذكر فيه شيء ما مميز قد حدث في حياتي, اذهب وابحث مسرعاً عن هاتفي, التقطه, وابحث عن الصورة الخاصة بذلك الشئ المهم, نعم, قد أصاب بالهلع إذا لم اجد تلك الصورة , لكن في الغالب هذا لا يحدث, وأتمنى ألا يحدث .

بعد أن أتصفح الصور في هاتفي البسيط, استخرج الفنان من داخلي , وابدأ في إختيار الصور التي سأقوم بالتعديل عليها, في البداية كان من الصعب أن أقوم بالتعديل علي الصور, خاصة أنني لا أجيد الفوتوشوب, قد تحتاج شهوراً لتعلمه بعد مشاهدة أكثر من 20 فيديو مصور علي منصة يوتيوب, هذا ما جعلني أقوم بفتح نافذة انترنت جديدة و ابدأ في البحث عن برنامج سهل و خفيف لتعديل صوري والكتابة عليها, وبالفعل وجدته

برنامج سهل لتعديل الصور والكتابة عليها

إذا كنت تبحث عن برنامج للتعديل علي صورك, يشبه قليلا برنامج الفوتوشوب, ولكنه سهل و خفيف في نفس الوقت ومجاني ولا يحتاج للدفع مقابل إستخدامه, فمن الأفضل تجربة تحميل برنامج تعديل الصور Fotor, بسيط وسهل الإستخدام ولا يحتاج وقتاً طويلا لتعلمه والبدء في تعديل الصور الخاصة بك, يأتي بمميزات كثيرة قد لا تجدها في برامج تعديل صور أخري.
 
أعلى