إنسانيته غلبت الواجب.. شرطى أمريكى يقدم هدية لسيدتين سرقتا متجر

الإهداءات
  • غزل من من قلب الغزل ..:
    ضياءٌ شعَّ من أرض المدينة و زُفَّت البشرى لرسول الله (ص) بولادة سبطه الأول الإمام المجتبى (ع).✨💚
  • غزل من قلب الغزل:
    "يارب دائمًا اعطنّي على قد نيتي وسخر لي الأشخاص اللي يشبهون قلبي🌿✨. .
  • غزل من قلب الغزل:
    مارس الرحمة قدر المُستطاع فكلما تلطفت مع خلق الله زاد الله لطفهُ حولك.💐
  • غزل من قلب الغزل:
    اللهم إنك عفوٌ كريمٌ تحب العفو فاعفو عنا ♥️😌
أقبل شرطي أمريكي يدعى مات ليما، من شرطة سومريست بولاية ماساتشوستس على تصرف إنساني تجاه امرأتين تم ضبطهما خلال السرقة فى أحد المحال التجارية بالمدينة، حيث فوجئ الشرطي مات ليما فور توجهه إلى مكان السرقة بأن المسروقات عبارة عن طعام للمرأتين ومعهما أطفالهم، مما جعله يشفق عليهما، ورفض القبض عليهن وتصرف معهن بإنسانية واشترى للمرأتين طعام.
ووفق شبكة فوكس نيوز الأمريكية، ذهب الشرطي لمعاينة ما قامتا السيدتان بسرقته فوجده كله طعام ولم يعثر على نقود أو أي أشياء أخرى، فقرر الشرطي مات ليما منحهما بطاقة هدية بقيمة 250 دولارا من أجل شراء عشاء عيد الميلاد بدلا من القبض عليهما واعتقالهما.



وروى الشرطي ليما، تفاصيل الواقعة، قائلا: "تلقين نداء من محل "ستوب أند شوب" حيث قيل لي إن امرأتين قبض عليهما وهما تحاولان الهرب قبل دفع قيمة المشتريات، وقامتا بوضع تلك المشتريات في أكياس قبل أن تحاولا الهرب، وكان برفقة المرأتين طفلان صغيران".
وتابع: "وجدت فتاتان صغيرتان، مع المرأتين.. الأمر الذي جعلني أشفق عليهما، وزاد الأمر بالنسبة إلي أن المرأتين لا تعملان، وأن الطعام الذي سرقنه كان من أجل عشاء عيد الميلاد، فحاول أن أضع نفسي مكان تلك العائلة، وأظهر تعاطف معها".
وفى واقعة أخرى طريفة متعلقة بشرطى أيضًا، كان مستخدمو مواقع التواصل الاجتماعي قد تداولوا فيديو لشرطى أمريكي يمزح مع زملائه بأن حول رأسه الأصلع إلى مصباح، وخلال الفيديو يقول شرطى موجها حديثه لعدد من الزملاء: "سنريكم في حلقة اليوم رأسا أكثر لمعانا وإشراقا"، وعندما يسأل رفاقه كيف سيحدث ذلك، يخرج الشرطي مصباحا من جيبه ويوجه الضوء لرأسه الأصلع لتتحول إلى ما يشبه كرة متوهجة، أو مصباح.
وهناك أيضا لقطات طريفة لرجال الشرطة، منها تعرض ضباط شرطة استرالى لموقف طريف من طائر العقعق حينما قفز على رأسه خلال تجوله بالدراجة البخارية لتأمين المرور فى ولاية كوينزلاند بأستراليا، علما بأن هذه النوعية من الطيور الاقليمية تصبح أكثر انتشارا خلال موسم التكاثر، ولها تاريخ فى الانقضاض عندما يقترب الناس أو الحيوانات أو حتى الأشياء كثيرًا.
 

أقسام الرافدين

عودة
أعلى أسفل