• منتديات شباب الرافدين .. تجمع عراقي يقدم محتوى مميز لجميع طلبة وشباب العراق .. لذا ندعوكم للانضمام الى اسرتنا والمشاركة والدعم وتبادل الافكار والرؤى والمعلومات. فأهلاَ وسهلاَ بكم.

10 ملايين دولار تعويضاً لأمريكي سجن 28 عاماً ظلماً

الإهداءات
  • زهور من قلب الزهور🌹:
    اللهم صل على محمد وال محمد
    وعجل فرج مولانا صاحب العصر والزمان 💕
  • غزل من الغزل:
    لا تتسول وداً بارداً، ولا تسأل وصلاً متكلفاً، لا تنتظر مجيء من لا يجيء، كن متقدماً بعقلك متراجعاً بقلبك●.
  • غزل من قلب الغزل:
    لا تفسر كل شيء على حسب ظنونك وتوقعاتك، قد تُدرِك لاحقًا أن قياسك لها كان خاطِئ.
  • غزل من الغزل:
    لا يمكنك إيقاف الأمواج، ولكن يمكنك أن تتعلم السباحة ..‏هكذا هي الحياة .. أحياناً، لايمكنك التحكم فيما يحدث لك، ولكن يمكنك دوما التحكم بردود أفعالك…
قررت مدينة فيلادلفيا الأمريكية تعويض رجل قضى في السجن 28 عاماً إثر إدانته بجريمة قتل لم يرتكبها، بمبلغ يصل إلى 10 ملايين دولار.
وقالت المدينة إنها وافقت على دفع 9.8 مليون دولار لتشيستر هولمان الثالث الذي تمت تبرئته بعد أن قضى نحو ثلاثة عقود في السجن بسبب جريمة قتل لم يرتكبها، بحسب موقع صحيفة “فيلادلفيا إنكوايرر”.
واعتبرت الصحيفة أن هذا المبلغ يتم دفعه في واحدة من أكبر تسويات الإدانة الخاطئة في تاريخ فيلاديلفيا.وبحسب الصحيفة، فإن هولمان الثالث كان يبلغ من العمر 21 عاما، عندما وجهت إليه في عام 1991 تهمة قتل طالب في عملية سطو فاشلة بمدينة فيلادلفيا.وأشارت إلى أنه كان يعمل في ذلك الوقت سائقا ولم يكن لديه أي سجل إجرامي.
ولم يتم اكتشاف أي دليل مادي يدينه بإطلاق النار على تاي جونغ هو، الطالب في جامعة بنسلفانيا.وفي عام 2018 وافقت وحدة “نزاهة الإدانة” التابعة للنائب العام لاري كراسنر على مراجعة قضيته، وفي النهاية خلصت إلى أنه من شبه المستحيل أن يكون قد نفذ عملية القتل، وأمرت المحكمة بإطلاق سراحه في 2019، بعد أن بلغ من العمر 49 عاماً.
 
القائمة الجانبية للموقع
خرّيج وتبحث عن عمل؟
تعيينات العراق
هل أنت من عشاق السفر حول العالم؟
إكتشف أجمل الأماكن
هل أنت من عشاق التكنولوجيا؟
جديد التكنولوجيا
عودة
أعلى أسفل