• منتديات شباب الرافدين .. تجمع عراقي يقدم محتوى مميز لجميع طلبة وشباب العراق .. لذا ندعوكم للانضمام الى اسرتنا والمشاركة والدعم وتبادل الافكار والرؤى والمعلومات. فأهلاَ وسهلاَ بكم.
  • عزيزي الزائر.. يمكنك الان التسجيل والتصفح بعدد اعلانات اقل وبكل حرية .. شاركنا الآن وكن عضوا مميزا في اسرتنا الرائعة.
  • بادئ الموضوع Black
  • تاريخ البدء
  • المشاهدات 125
  • Replies 2



تستطيع طفلة أسترالية تبلغ من العمر عاماً وبضعة أشهر ، استخدام لوح التزحلق والتوازن عليه، في وقت بالكاد تمشي على قدميها، وقد انتشر لها فيديو على موقع «تيك توك» أخيراً، حصد ملايين المعجبين بقدراتها الباهرة.
بولي آنا غراي، ويبلغ عمرها تحديداً 15 شهراً، من نيو ساوث ويلز، تعلمت كيفية استخدام لوح التزحلق على يد والدها، ومنذ سبتمبر الماضي، كانت والدتها تحمّل مقاطع فيديو لها على موقع «تيك توك»، تظهر مهاراتها في التزحلق، وتلك حصدت لتاريخه ما يصل إلى 7.3 ملايين إيماءة إعجاب، وجمهور من المعجبين وصل عددهم إلى 618 ألف متابع. وقد نشرت صحيفة «ديلي ميل»، مقطع فيديو للطفلة، وهي تقف وتتوازن بشكل مثالي على لوح التزحلق، قبل أن يدفعها والدها لصعود منحدر في حديقة، في مشهد مذهل فعلاً، بالنسبة إلى فتاة بعمر 15 شهراً.
وأفادت والدتها جسيكا آلارد، بأن طفلتها أظهرت اهتماماً كبيراً بلوح التزحلق أثناء قضائهم عطلة نهاية أحد الأسابيع في كوخهم، وكان والدها يحركها ذهاباً وإياباً على لوح التزحلق، فيما كانت تتوازن عليه، حتى قبل أن تتعلم المشي. وبعد أن بدت واثقة من نفسها على اللوح، كانا يدفعان بها في أنحاء المنزل. ثم في أحد الأيام، دفعها والدها عبر ممر في المنزل، فتمكنت من القيام بأفضل توازن على لوح التزحلق.

1610110053915.png
 

Ibn AliraQ

رئيس مجلس الإدارة
إنضم
2018-08-28
المشاركات
12,429
مستوى التفاعل
3,624
النقاط
297
الإقامة
العراق
الجواهر
17,111♔
الجنس
ذكر


فنانة
شكرا بلاك على المشاركة
تحيتي
 

سليم البصري

مشرف مساحة حرة
كادر اشراف المنتديات
إنضم
2019-05-25
المشاركات
6,571
مستوى التفاعل
2,600
النقاط
117
الإقامة
الانبار
الجواهر
8,524♔
الجنس
ذكر


لجهودكم باقات من الشكر والتقدير
على المواضيع الرائعه والجميلة
 

أعلى