الحشد الشعبي كل معسكراتنا ومخازننا استهدفت من أمريكا والكيان الاسرائيلي

الإهداءات
  • غزل من من قلب الغزل ..:
    ضياءٌ شعَّ من أرض المدينة و زُفَّت البشرى لرسول الله (ص) بولادة سبطه الأول الإمام المجتبى (ع).✨💚
  • غزل من قلب الغزل:
    "يارب دائمًا اعطنّي على قد نيتي وسخر لي الأشخاص اللي يشبهون قلبي🌿✨. .
  • غزل من قلب الغزل:
    مارس الرحمة قدر المُستطاع فكلما تلطفت مع خلق الله زاد الله لطفهُ حولك.💐
  • غزل من قلب الغزل:
    اللهم إنك عفوٌ كريمٌ تحب العفو فاعفو عنا ♥️😌

Daleen

من أهلنا
عضو في شباب الرافدين
2020-08-10
33,858
17,726
117
الجوائز
2
Baghdad
جوهرة
დ102,949
الجنس
أنثى
{بغداد: الفرات نيوز} أكد الفريق الركن تحسين مطر العبودي أمين سر هيأة الحشد الشعبي، اليوم الجمعة، ان الحشد الشعبي احترم كثيرا المواثيق الدولية أمام الانتهاكات وقصف مقاره طيلة سنوات القتال ضد داعش.
وقال العبودي خلال كلمة له في المؤتمر الدولي الأول حول جريمة اغتيال قادة النصر، ان "كل معسكرات الحشد الشعبي استهدفت من قبل الامريكان والإسرائيليين ومخازن الأسلحة وحتى في مدينة كربلاء المقدسة “، مبينا ان “الكيان الاسرائيلي ارتكب جرائم بشعة بحق شباب العراق الذين يدافعون عن البلاد في محاربة الإرهاب وأمام أعين الامريكان والتحالف الدولي".
وأضاف ان "الحشد الشعبي كان لا يستخدم ولا يستفد من التحالف الدولي طيلة سنوات محاربة الإرهاب وتحرير المدن بل كان المتضرر منه واستهدف كثيرا مع الجيش العراقي بحجة الخطأ"، لافتا الى ان "الحشد الشعبي احترم كثيرا المواثيق الدولية أمام الانتهاكات والجرائم ضده باعتبارها قوات تحالف طلبت من الحكومة العراقية".
وتابع العبودي انه "يجب ان تكون هناك خارطة طريق توضع دستورية وقانونية لمحاكمة أمريكية وكل من ساهم بجريمة المطار وانتهاك السيادة العراقية واستهداف وقتل أبنائنا من الحشد والجيش
 

مواضيع ذات علاقة

أقسام الرافدين

عودة
أعلى أسفل