• منتديات شباب الرافدين .. تجمع عراقي يقدم محتوى مميز لجميع طلبة وشباب العراق .. لذا ندعوكم للانضمام الى اسرتنا والمشاركة والدعم وتبادل الافكار والرؤى والمعلومات. فأهلاَ وسهلاَ بكم.
  • عزيزي الزائر.. يمكنك الان التسجيل والتصفح بعدد اعلانات اقل وبكل حرية .. شاركنا الآن وكن عضوا مميزا في اسرتنا الرائعة.

سحر بحري

عضو نشيط
عضو في شباب الرافدين
إنضم
2020-03-01
المشاركات
241
مستوى التفاعل
103
النقاط
47
المستوى
0
الإقامة
مصر
الجواهر
942♔
الجنس
أنثى
معاني نظرات الرجال : الرجال تعبر دا ما عن مشاعرها بعينها فقط فهي أكثر قدرة علي تماسك وكتم المشاعر وكل ما بداخلها لذا فإن الرجل يعبر عن كل ما بداخلة من خلال النظرات وهناك العديد من المشاعر التي يعبر عنها الرجل بالنظرات مثل الحب والغضب والعطف والشفقة وغيرها من المشاعر .
نظرة الحب : إذا نظر الرجل للمرءه بحنيه وبصورة مستمرة مادامت معه في نفس المكان ولا يبعد نظره عنها حتى إذا نظرت إليه هي أيضا وحتي إذا لاحظ الجميع لا يبعد نظره عنها فهو بذلك واقع في حبها ويريد أن يعبر لها عن حبه بالعيون تفضح صاحبها وخصوصا اذا احب الرجل المرأة .
النظرات المتقطعة : هي مثل نظرات الحب ولكنها ليست بها ثقة حيث يظل الرجل ينظر إلى المرأة ولكنه يخشى أن تراه أو أي احد من الموجودين حولهم فهذا يدل علي أن الرجل في هذه الحاله واقع في الحب ولكن غير قادر علي التصريح بذلك أو لم يجد الطريقة حتى الآن .
نظرة الغيرة عندما يغار الرجل على المرأة يبدأ بالنظر إليها نظرات قاسية مزعجة مليئه بالعتاب واللوم يرغب أن يعاتبها وأحيانا يتحدث ويعبر عن غضبة ولكن هذا نادرا في الرجال .
نظرة اليأس والحزن : الرجال كما نعرف أنهم أقوياء جدا لا يعبرون عن مشاعرهم مطلقا وخصوصا اذا كان مشاعر قد تظهرهم في حالة ضعف أمام الكثير من الناس الذين يحبهم ، لذا إذا رأيت نظرة من الحزن بعين الرجل فاعلم أنه يمر بفترة من الحزن شديدة جدا وانه حاول بكل ما يملك من قوه أن يخفي هذا الحزن ولكن العين تفضح بما بداخلنا .
نظرة الغضب : عندما يتعرض الرجال الي مواقف صعبة فهو يتعصب بشدة ويغضب وهذا هو حال جميع الرجال وتظهر علامات الغضب على عينه وبسهولة يمكنك تمييز تلك النظرات الخاصة بالغضب فهي تكون واضحة للجميع .
نظرة التحدي : تظهر هذه النظرة على أعين الرجل عندما يقع في التحدي مع أي شخص قريب منه ويسعي جاهدا للتغلب عليه وإثبات تفوقه وقدرته ، وهذه النظرة تبدو واضحة جدا في أعين الرجال وتوحي بالقوة والإصرار .
نظرة الشماتة : علي الرغم من أن الشماتة ليست صفة حميدة إلا أننا عندما نجد شخص سئ تعرض لضرر أو شخص أساء لك يجعلك ذلك تفرح بداخلك حتي وان لم تظهر ذلك الأمر ولكن عيونك تفضحك وتكون هذه النظره واضحة بشدة.
نظرة الردع : هي نظره مخيفه تظهر في عين الرجل خصوصا بعد انتهاء الخناقات أو حالات التعصب يفعلها الرجل لمنع أي شخص حوله عن فعل أي شىء قد يزعج ويزيد غضبة .
نظرة الرجل الشهوانية : عندما ينظر الرجل إلى شئ يحبه بشدة وتكون النظرة قوية جدا ليعبر البعض أن الرجل كان سوف يدمر الشئ من قوة نظرته هذه.
 
التعديل الأخير بواسطة المشرف:
أعلى