• منتديات شباب الرافدين .. تجمع عراقي يقدم محتوى مميز لجميع طلبة وشباب العراق .. لذا ندعوكم للانضمام الى اسرتنا والمشاركة والدعم وتبادل الافكار والرؤى والمعلومات. فأهلاَ وسهلاَ بكم.
  • عزيزي الزائر.. يمكنك الان التسجيل والتصفح بعدد اعلانات اقل وبكل حرية .. شاركنا الآن وكن عضوا مميزا في اسرتنا الرائعة.
  • بادئ الموضوع Black
  • تاريخ البدء
  • المشاهدات 62
  • Replies 1



أودت مشاجرة وقعت بين خمسة أشخاص بحياة شاب سوري، إثر طعنة غادرة بسكين في الجهة اليسرى من صدره، كانت كفيلة بإزهاق روحه.
ونجح فرع الأمن الجنائي بالتعاون مع القسم الغربي بمدينة دير الزور السورية من كشف ملابسات الجريمة وإلقاء القبض على القاتل والمشاركين بالمشاجرة. وقال الأمن الجنائي إنه وردت معلومات إلى القسم الغربي بدير الزور بإسعاف شخص يدعى (يزن) إلى المشفى العسكري وفارق الحياة فيها إثر طعنه بسكين في صدره من قبل مجهول.
وأوضح أنه تم على الفور الانتقال إلى مركز المشفى وتوزيع الدوريات داخل وخارج المشفى حيث لاحظت إحدى الدوريات المكلفة، بوجود أحد الأشخاص يختبئ ضمن صفوف المرضى المشفى، ويراقب من بعيد فتم إلقاء القبض عليه، وبالتحقيق معه لوحظ وجود آثار جروح على رقبته، كما عثر بحوزته على سكين "موس كباس" أكد أنه عائد للمغدور يزن.
وبمتابعة التحقيق اعترف باشتراكه بمشاجرة وقعت بين المغدور كطرف أول مع ثلاثة أشخاص مجهولين الاسم كطرف ثاني، وذلك في حي القصور بالقرب من مدرسة حسان العطرة. ومن خلال التحقيق معه وعرض صور المشتبه بهم عليه تمكن الأمن الجنائي من تحديد هوية أحد الأشخاص المشاركين بالمشاجرة وإلقاء القبض عليه،
 

هدير الامواج

روح هادئــــــه
كادر اشراف المنتديات
إنضم
2020-04-29
المشاركات
10,888
مستوى التفاعل
1,612
النقاط
117
الإقامة
بلاد الــــرافدين
مجموع اﻻوسمة
3
الجواهر
11,553♔
الجنس
أنثى


بارك الله فيك ووفقك الله

 

أعلى