• منتديات شباب الرافدين .. تجمع عراقي يقدم محتوى مميز لجميع طلبة وشباب العراق .. لذا ندعوكم للانضمام الى اسرتنا والمشاركة والدعم وتبادل الافكار والرؤى والمعلومات. فأهلاَ وسهلاَ بكم.
  • عزيزي الزائر.. يمكنك الان التسجيل والتصفح بعدد اعلانات اقل وبكل حرية .. شاركنا الآن وكن عضوا مميزا في اسرتنا الرائعة.
الإهداءات
  • Black Black:
    يا الله ياالله يالله يا الله ياالله يالله يا الله ياالله يالله يا الله

عالم التقنية

تقني
من أهلنا
إنضم
2019-04-14
المشاركات
5,016
مستوى التفاعل
1,151
النقاط
117
الإقامة
IRAQ
الجواهر
6,524♔
الجنس
ذكر
كوالكوم تطلق حساس بصمة تحت الشاشة أكبر وأسرع من السابق


يبدو أن تقنية حساسات البصمة تحت الشاشة ستصبح الموضة الجديدة بعد أن أعلنت كوالكوم عن الجيل الثاني من المستشعر الصوتي ثلاثي الأبعاد 3D Sonic Sensor الذي عمل على تقديم تطوير كبير مقارنة بالجيل الأول وذلك على مستويي الحجم وسرعة الاستجابة.

يغطي الجيل الثاني مساحة أكبر من السابق ليتيح لمسه بسهولة أكبر، كما أن استجابته أعلى من الجيل الأول ما يجعل تجربة استخدامه أفضل.

يأتي هذا الجيل الجديد بمساحة 8*8 ملمتر مقارنة مع 4*9 ملمتر سابقاً بالتالي هناك زيادة في الحجم 77% ليستقبل البصمة بدقة أعلى. كما تقول الشركة أنه تم تسريع الاستجابة بنحو 50% أيضاً.

كانت كوالكوم قد أطلقت الجيل الأول من حساس البصمة تحت الشاشة قبل عامين وذلك بتقنية الماسح البصري وهي كانت شائعة في أبرز الهواتف الذكية التي تستخدم هذا النوع من البصمة، لكن اليوم مع تقنية الأمواج فوق الصوتية أصبحت أفضل وأسرع.

واجهت حساسات البصمة تحت الشاشة القديمة العديد من المشاكل خاصة الأمنية حيث أنها كانت تفتح عند لمسها بأي أصبع غير المسجل عند وجود بعض لصاقات حماية الشاشة.

من المتوقع أن نرى هواتف ذكية جديدة تستخدم حساس كوالكوم المطور بدءاً من الشهر المقبل، وقد نراه في سامسونج جالكسي S21 الذي سيتم الإعلان عنه بعد يومياً، لاسيما أن الشركة الكورية استخدمت حساسات كوالكوم تحت الشاشة في هواتفها الرائدة السابقة من فئتي S و Note.



المصدر:

GSMArena

التدوينة كوالكوم تطلق حساس بصمة تحت الشاشة أكبر وأسرع من السابق ظهرت أولاً على عالم التقنية.

المصدر...
 

امواج هادئه

روح هادئــــــه
كادر اشراف المنتديات
إنضم
2020-04-29
المشاركات
11,308
مستوى التفاعل
1,721
النقاط
117
الإقامة
بلاد الــــرافدين
مجموع اﻻوسمة
3
الجواهر
12,087♔
الجنس
أنثى

بارك الله فيك ووفقك الله

 
أعلى