• منتديات شباب الرافدين .. تجمع عراقي يقدم محتوى مميز لجميع طلبة وشباب العراق .. لذا ندعوكم للانضمام الى اسرتنا والمشاركة والدعم وتبادل الافكار والرؤى والمعلومات. فأهلاَ وسهلاَ بكم.

[ خلاصات ] آيفون 13 القادم سيحمل قارئ بصمة إصبع مدمج في الشاشة “تقرير”

الإهداءات
  • زهور من قلب الزهور🌹:
    اللهم صل على محمد وال محمد
    وعجل فرج مولانا صاحب العصر والزمان 💕
  • غزل من الغزل:
    لا تتسول وداً بارداً، ولا تسأل وصلاً متكلفاً، لا تنتظر مجيء من لا يجيء، كن متقدماً بعقلك متراجعاً بقلبك●.
  • غزل من قلب الغزل:
    لا تفسر كل شيء على حسب ظنونك وتوقعاتك، قد تُدرِك لاحقًا أن قياسك لها كان خاطِئ.
  • غزل من الغزل:
    لا يمكنك إيقاف الأمواج، ولكن يمكنك أن تتعلم السباحة ..‏هكذا هي الحياة .. أحياناً، لايمكنك التحكم فيما يحدث لك، ولكن يمكنك دوما التحكم بردود أفعالك…
2019-04-14
5,024
IRAQ
جوهرة
დ2,028
الجنس
ذكر
Screenshot_2021-01-16-The-next-iPhone-might-have-an-in-screen-fingerprint-scanner.png


وفقًا لتقرير Bloomberg ستفوم شركة آبل بتضمين قارئ بصمة إصبع في آيفونها القادم “آيفون 13″ لتكمل بذلك جملة التحسينات المرفقة في نسختها الأخيرة مع ميزة أخرى جديدة هذه المرة.

وبالنظر لشركة آبل نرى أنها أول مصنع للهواتف الذكية يتبنى قارئ بصمة الإصبع في بداية كانت منذ 7 سنوات في نسخة آيفون 5S التي أطلقتها الشركة عام 2013؛ كما أنها كانت أول من يتخلى عن التقنية أيضًا مع آيفون X عام 2017؛ وأصبحت تعتمد فقط على تقنية التعرف على ملامح الوجه Face ID.

إلا أن الشركة وخلال السنوات الماضية لم تتبنى قارئ البصمة المدمج في الشاشة كبديل لقارئ بصمة زر الهوم في تسخ الآيفون الأقدم ؛ مع اعتمادها فقط على Face ID الآمنة جدًا لكن جائحة كورونا وارتداء الكمامة سببا في عدم عمل الميزة بشكل طبيعي حتى إيفاد تحديثات.

من هنا يمكن فهم منطقية عودة الشركة لقارئ البصمة بحلة جديدة إن صح التعبير؛ حيث لن يكون يأتي بديلًا لتقنية Face ID إنما أداة مساعدة آمنة وسريعة أخرى لفتح الآيفون على غرار الرمز السري أيضًا.

وجاء في تقرير أخر من الموقع اختبار شركة آبل شاشات قابلة للطي مع كونها لا تملك خطة واضحة لإنتاج هذه الفئة ” آيفون قابل للطي” حاليًا؛ وأنها مازالت بعيدة عن الدخول في هذا السوق لعدة سنوات على أقل تقدير؛ بالرغم من تقدم سامسونج بشكل كبير في فئة الهواتف القابلة للطي تلتها هواوي وموتورولا.



مواضيع ذات صلة:

آيفون 13 سيحمل تصميم آيفون 12 ذاته لكنه أنحف مع نتوء شاشة أصغر “تقرير”

التدوينة آيفون 13 القادم سيحمل قارئ بصمة إصبع مدمج في الشاشة “تقرير” ظهرت أولاً على عالم التقنية.

المصدر...
 
القائمة الجانبية للموقع
خرّيج وتبحث عن عمل؟
تعيينات العراق
هل أنت من عشاق السفر حول العالم؟
إكتشف أجمل الأماكن
هل أنت من عشاق التكنولوجيا؟
جديد التكنولوجيا
عودة
أعلى أسفل