• منتديات شباب الرافدين .. تجمع عراقي يقدم محتوى مميز لجميع طلبة وشباب العراق .. لذا ندعوكم للانضمام الى اسرتنا والمشاركة والدعم وتبادل الافكار والرؤى والمعلومات. فأهلاَ وسهلاَ بكم.
  • عزيزي الزائر.. يمكنك الان التسجيل والتصفح بعدد اعلانات اقل وبكل حرية .. شاركنا الآن وكن عضوا مميزا في اسرتنا الرائعة.

هنا خالد

عضو نشيط
عضو في شباب الرافدين
إنضم
2020-04-04
المشاركات
188
مستوى التفاعل
76
النقاط
47
الإقامة
العراق
الجواهر
533♔
الجنس
أنثى


تفسير حلم قص الشعر للمتزوج :-
ومن رأى من رجل أو امرأة متزوجة أنّ رأس امرأة محلوقٌ من الشّعر يدلّ ذلك على أنّ زوجها طلقها أو مات، أو فارقها في سفر، أو زواج آخر أو هجر، فإن المرأة رأت أنّ زوجها جزّ شعرها، أو قطعه، أو حلق رأسها، فهو حبسه لها في منزلها، ودليل هذا التّفسير أنّ الطائر إذا قُصّ أو كُسِرَ جناحه يقرّ في عشه أو وكره.

وقيل إنّ المرأة إذا رأت أنّها تحلق أو تقصّ شعر رأسها، أو حلقته كاملًا، فإنّها تهتك سترها، أمّا إذا كانت تقصّ شعرها مع كلام وحديث صالح في الكعبة أو الحرم، فإن دعاها شخص آخر إلى جزّ شعرها أو زيادة القصّ منه فإنّ هذا الشّخص يدعو زوجها إلى غيرها من النساء شرًّا منه، أو تفسد حياتها بهذه المرأة الجديدة، ويكون بينها وبين من رأت متاعب ومشكلات.


قص الشعر بالحلم للحامل
يدل قص الشعر للمرأة الحامل على زوال آلام الحمل، إذا قصّته وبقيَ طويلًا وجميلًا فذلك يدل على أنها ستلد أنثى، وفي حال كان قصيرًا يدل ذلك على أنها سوف تُنجب ذكرًا، وإذا قام الرجل بقص شعر زوجته فهذا يدل على أنهما سوف يعيشان حياة سعيدة خالية من العواقب.


تفسير حلم قص الشعر للعزباء
بشكل عام فإن الشعر في الحلم للفتاة العزباء دليلٌ على حسنها وجمالها، فمن رأت أنها تقص شعرها في الحلم فإن هذا يدل على أنها غير مقتنعة بمظهرها، أو أن هناك مشكلة صحيّة تُسبب لها القلق، أو أنها تسعى إلى التغيير للأفضل، أما إذا رأت العزباء أنها قامت بقصّ شعرها وكان طويلًا فإن هذا يدل على أنها ستفقد شخصًا أو شيئًا عزيزًا عليها، حيث إن الشعر الطويل دليلٌ على وجود الحماية والسند، وفقدانه هو فقدان عزيز، أما إذا رأت أنها تقصُّ شعرها وكان ذا مظهر جميل وجذاب وكانت راضية عن مظهره، فإن هذا يدل على أنها سوف تفسخ خطبتها إن كانت مخطوبة، وسوف يكون خيرًا لها.
وإن حلم الإنسان أن هناك شخصًا يقوم بقص شعره فإنه يعاني من عدم الأمان والاطمئنان في حياته، وقص الشعر يشير إلى الفقدان والخسارة، وقد يشير إلى أن هناك بعض الناس يحملون نوايا سيئة للرائي، ويمكن أن يشير قص الشعر إلى التغيرات التي سوف تحدث في حياة الرائي، وسوف يكون هذا التغيُّر بحجم الشعر الذي قام الإنسان بقصه في الحلم.
 
التعديل الأخير بواسطة المشرف:

أعلى