• منتديات شباب الرافدين .. تجمع عراقي يقدم محتوى مميز لجميع طلبة وشباب العراق .. لذا ندعوكم للانضمام الى اسرتنا والمشاركة والدعم وتبادل الافكار والرؤى والمعلومات. فأهلاَ وسهلاَ بكم.

فوائد كلوسيز للرجال

الإهداءات
  • سليم البصري سليم البصري:
    جناب المديرة صبحكم الله بالخير شلون اتواصل وياكم

هنا خالد

عضو نشيط
عضو في شباب الرافدين
2020-04-04
256
العراق
جوهرة
დ2,034
الجنس
أنثى
زيت كبد الحوت أو زيت كبد سمك القد (Cod Liver Oil)، هو زيت مستخلص من كبد سمك القد الأطلسي (Gadus morhua)، عرف بخصائصه العلاجية المتعددة لاحتوائه على أحماض دهنية وفيتامينات هامة.

كلوسيز هو زيت كبد الحوت وهو مكمل غذائي طبيعي جدًا وله فؤاد عظيمة، ويحتوي على فيتامين أ وفيتامين د؛ بجانب الأوميجا 3، ومتواجد في جميع الصيدليات وبسعر منخفض للغاية ولكن فؤائد كبيرة جدًا.

فوائد كلوسيز للرجال

يفيد زيت كبد الحوت الرجل في إعطائه وامداده بالعناصر الغذائية المفيدة في بناء جسمه، فهو يحتوي على الكميات المنصوح بها من الفيتامينات، مثل فيتامين د، وفيتامين أ، ويمكن تناوله كمكملات غذائية، فهو يساعد على بناء الجسم، وشبكية العين، والدماغ.

زيت كبد الحوت يفيد العظام جدا، لأن كما ذكرنا هو يحتوي على كميات كبيرة من الفيتامينات، ويمكن أكثر ما يعزز صحة العظام، ويساعده على امتصاص كميات عنصر الكالسيوم اللازمة، هو فيتامين د، وهو يوجد بشكل طبيعي وبكميات كبيرة في زيت كبد الحوت، ولأن طبيعة بناء جسم الرجل قوية بطبيعته، فيلزمه هذا النوع من المكملات للحفاظ على صحة عظامه.



يساعد زيت كبد الحوت الرجل على إرخاء عضلات الجسم، والتقليل من مشكلة الشد العضلي الذي يصيب الرجال من وقت إلى آخر، ويساهم في استرخاء وهدوء الأعصاب والنفس، والتقليل من العصبية الزائدة.
 
التعديل الأخير بواسطة المشرف:
القائمة الجانبية للموقع
خرّيج وتبحث عن عمل؟
تعيينات العراق
هل أنت من عشاق السفر حول العالم؟
إكتشف أجمل الأماكن
هل أنت من عشاق التكنولوجيا؟
جديد التكنولوجيا
عودة
أعلى أسفل