• منتديات شباب الرافدين .. تجمع عراقي يقدم محتوى مميز لجميع طلبة وشباب العراق .. لذا ندعوكم للانضمام الى اسرتنا والمشاركة والدعم وتبادل الافكار والرؤى والمعلومات. فأهلاَ وسهلاَ بكم.

الدول الاسكندنافية

الإهداءات
  • سليم البصري سليم البصري:
    جناب المديرة صبحكم الله بالخير شلون اتواصل وياكم

Daleen

من أهلنا
عضو في شباب الرافدين
2020-08-10
34,218
Baghdad
جوهرة
დ104,518
الجنس
أنثى
FB_IMG_1611142889022.jpg

الدول الاسكندنافية
هي
( السويد ، الدنمارك ، النرويج ، فنلندا و ايسلندا )

إسكندنافيا أو إسكنديناوة (باللاتينية: Scandinavia) هي شبه جزيرة تقع في شمال قارة أوروبا وتتكون من الممالك التالية دنمارك، والنرويج، والسويد، وأحياناً تشمل دول أخرى مثل فنلندا وأيسلندا وجزر فارو وذلك للتقارب التاريخي والحضاري والعلاقات الثقافية التي تربط هذه الدول مع الدول الإسكندنافية الأساسية الدنمارك، والنرويج، والسويد.

ينعم سكان تلك الدول برفاهية وحياة ممتعة ومستقرة بحسب الدراسات التي قام بها مؤشر السعادة العالمي خلال السنوات الأخيرة منذ 2012 وحتى اليوم، أكد أن الدول الاسكندنافية الثلاث الدنمارك والسويد والنرويج، هي الدول الأكثر سعادة بين دول العالم.

الدول الإسكندنافية صنفت من ضمن أفضل دول العالم للهجرة إليها وذلك لعدة أسباب والتي يعتبرها الجميع مميزات تجعله يقرر الهجرة الي أي من الدول الإسكندنافية, والتي تتصف بأرتفاع الأجور حتي تتناسب مع المعيشة الكريمة ,بالإضافة الي جودة التعليم التي لرقي المجتمع وإثراءه علمياً وثقافياً.

أيضاً من ضمن مميزات الهجرة الي الدول الإسكندنافية, هي أحترام حقوق الإنسان مما يعطي المجال في إبداء الرأى بكل حرية.

بالإضافة الي وجود الأمن و حالة الإستقرار التي تتمتع بها تلك الشعوب , فمن دونهما لا يمكن لأي مجتمع ان ينهض فهما من دلائل رقي المجتمع وتقدمه.

وهذه الميزات المتعددة لدول اسكندنافيا تجعل من هذه الدول الأفضل في العالم من حيث الهجرة و الأستقرار و العمل على المستوى العالمي.
 
القائمة الجانبية للموقع
خرّيج وتبحث عن عمل؟
تعيينات العراق
هل أنت من عشاق السفر حول العالم؟
إكتشف أجمل الأماكن
هل أنت من عشاق التكنولوجيا؟
جديد التكنولوجيا
عودة
أعلى أسفل