• منتديات شباب الرافدين .. تجمع عراقي يقدم محتوى مميز لجميع طلبة وشباب العراق .. لذا ندعوكم للانضمام الى اسرتنا والمشاركة والدعم وتبادل الافكار والرؤى والمعلومات. فأهلاَ وسهلاَ بكم.
  • عزيزي الزائر.. يمكنك الان التسجيل والتصفح بعدد اعلانات اقل وبكل حرية .. شاركنا الآن وكن عضوا مميزا في اسرتنا الرائعة.

عالم التقنية

تقني
من أهلنا
إنضم
2019-04-14
المشاركات
5,016
مستوى التفاعل
1,151
النقاط
117
الإقامة
IRAQ
الجواهر
6,524♔
الجنس
ذكر


Wallwrap تطبيق أندرويد يمدك بخلفيات بجودة 4K وحتى إنشائها


إذا كنت مترددًا بشأن خلفية الشاشة التي تريد تعيينها على هاتفك، فلحسن الحظ، هناك العشرات بل المئات من التطبيقات التي توفّر لك أشكالًا وأنواعًا من هذه الخلفيات، وإذا كنّا بموقع نصيحة، فنحن نختار لكم تطبيق Wallwrap ، الذي يُعدّ أداة مناسبة بشكل خاص لمجموعة متنوعة من الخلفيات على رأسها الخلفيات القادمة بالجودة الخارقة 4K وبجودة QHD FHD.

ولا يتوقف الأمر عند هذا الحدّ، حيث يُقدّم لنا هذا التطبيق القوي خيار إنشاء خلفيات هندسية جميلة، وبالرجوع إلى الخلفيات التي يُقدّمها لنا تطبيق Wallwrap ، فسوف تلاحظ وجود العشرات من الفئات المختلفة، وبكل فئة هناك المئات من هذه الخلفيات، وطبعًا اتخاذ قرار التعيين يعود أولًا وأخيرًا إليك.



كما وهناك فئة الخلفيات الأكثر تحميلًا، مع دعمه لأدوات “التنزيل والتعيين” لأي خلفية، والأهم من ذلك، تستطيع إنشاء حلقة من الخلفيات ليتم تعيينها تلقائيًا على مدار اليوم، على أن تكون جميع الخلفيات متاحة لجميع أحجام الشاشات.

أخيرًا، تطبيق Wallwrap متاح حصرًا لحملة أندرويد، على أن يكون مجاني للتحميل، ومع ذلك، يجب أن تعلم بأن النسخة المجانية تدعم الإعلانات، وللتخلص منها عليك الترقية إلى الإصدار المدفوع، والذي يُتيح لك أيضًا إنشاء قوائم تشغيل غير محدودة الخلفيات، والمزيد من المميزات الأخرى.


تحميل تطبيق Wallwrap .

التدوينة Wallwrap تطبيق أندرويد يمدك بخلفيات بجودة 4K وحتى إنشائها ظهرت أولاً على عالم التقنية.

المصدر...
 

هدير الامواج

روح هادئــــــه
كادر اشراف المنتديات
إنضم
2020-04-29
المشاركات
10,888
مستوى التفاعل
1,612
النقاط
117
الإقامة
بلاد الــــرافدين
مجموع اﻻوسمة
3
الجواهر
11,553♔
الجنس
أنثى


الف شكر على المشاركة الرائعة والمميزة
بانتظار القادم الاروع

 

أعلى