• منتديات شباب الرافدين .. تجمع عراقي يقدم محتوى مميز لجميع طلبة وشباب العراق .. لذا ندعوكم للانضمام الى اسرتنا والمشاركة والدعم وتبادل الافكار والرؤى والمعلومات. فأهلاَ وسهلاَ بكم.
  • عزيزي الزائر.. يمكنك الان التسجيل والتصفح بعدد اعلانات اقل وبكل حرية .. شاركنا الآن وكن عضوا مميزا في اسرتنا الرائعة.
الإهداءات
  • Gardi من كاسر القانون:
    https://www.shababalrafedain.com/threads/57054/

سحر بحري

عضو نشيط
عضو في شباب الرافدين
إنضم
2020-03-01
المشاركات
241
مستوى التفاعل
103
النقاط
47
المستوى
0
الإقامة
مصر
الجواهر
942♔
الجنس
أنثى
الفأر من الحيوانات المثيرة للاشمئزاز للكثيرين، بينما يحتلوا مكانة كبيرة لدى الآخرين لاحتياجهم لإجراء بعض التجارب العلمية عليهم لإفادة البشر، ويختلف تفسير رؤية الفأر في الحلم على حسب حالة الفأر ولونه وحالة الرائي

تفسير حلم الفأر للعزباء
إذا شاهدت الفتاة العزباء عدد كبير من الفئران في المنام، فيكون ذلك دليل على أنها لديها فوبيا من رؤية الفأر في الحقيقة، وأن رؤيته تتسبب لها في الصراخ والخوف والقلق.
تشير رؤية السيدة العزباء الفأر في المنام إلى أن هناك بعض الأمور التي تشغل بالها في اليقظة وتسبب لها القلق والحيرة، كما تشير رؤية الفئران إلى أن الفتاة ستصل إلى مرحلة الاستقرار النفسي والهدوء وستنحل كل أمورها ومشاكلها.
تفسير مشاهدة الفأر في المنام للمتزوجة:
ترمز مشاهدة الفأر في المنام للسيدة المتزوجة في الحلم أن صاحبة الرؤية معروف عنها أنها تحب أن تتحدث عن الناس في غيابهم وأن شخصيتها ضعيفة ولا تمتلك للثقة بالنفس.


تفسير رؤية الفار في الحلم للرجل ومعناه:
إذا شاهد الرجل عدد كبير من الفئران في البيت، فيعتبر ذلك إشارة إلى أن هناك كثير من السيدات تدخل إلى البيت ولكن سيدات يكنوا في قلوبهن الشر لأصحاب المنزل.
مشاهدة الرجل للفأر يتحرك ويلعب في البيت، فيكون هذا دليل على الرزق الوفير الذي سيجنيه الشخص وعلى توافر جميع الخيرات في منزله.
 
التعديل الأخير بواسطة المشرف:
أعلى