• منتديات شباب الرافدين .. تجمع عراقي يقدم محتوى مميز لجميع طلبة وشباب العراق .. لذا ندعوكم للانضمام الى اسرتنا والمشاركة والدعم وتبادل الافكار والرؤى والمعلومات. فأهلاَ وسهلاَ بكم.

التميمي يطالب بالمصادقة على تنفيذ أحكام الإعدام بحق الارهابيين

الإهداءات
  • سليم البصري سليم البصري:
    جناب المديرة صبحكم الله بالخير شلون اتواصل وياكم

Daleen

من أهلنا
عضو في شباب الرافدين
2020-08-10
34,218
Baghdad
جوهرة
დ104,518
الجنس
أنثى
بغداد: الفرات نيوز} طالب النائب عن كتلة عراقيون، فرات التميمي، بالمصادقة على تنفيذ أحكام الإعدام بحق الارهابيين.
وكان انتحاريان فجرا نفسيهما أمس الخميس في ساحة الطيران وسط العاصمة بغداد خلفا 32 شهيداً و110 جرحى.
وقال التميمي في بيان تلقت وكالة {الفرات نيوز} نسخة منه "مرة أخرى يضرب الإرهاب الاعمى الابرياء الآمنين من الذين خرجوا يبحثون عن لقمة عيش كريمة لهم وسط العاصمة بغداد".
وأضاف "نطالب بالمصادقة على تنفيذ أوامر حكم الاعدام بحق الارهابيين الموجودين في السجون منذ سنين ممن صدر عليهم الحكم وإنزال اقصى العقوبات بحق من تلطخت أيديهم بدماء العراقيين".
وتابع التميمي :"إننا في الوقت الذي نبتعد فيه عن بيانات الشجب والاستنكار التي سئم منها الشعب الصابر المسكين، ندعو رئيس مجلس الوزراء القائد العام للقوات المسلحة الى إعادة النظر بالخطط الامنية والاستخبارية وتقييم القيادات الامنية وابعادها عن التأثيرات السياسية والكشف عن الشبكات الارهابية التي اقدمت على هذا الفعل الجبان ومن يقف خلفه
كما دعا النائب عن ديالى "القيادات الامنية في المحافظة الى اليقظة والحذر وعدم إعطاء الفرصة لخلايا الارهاب المتواجدة في بعض مناطق المحافظة من تنفيذ اي عملية ارهابية تزعزع امن المواطنين وتهدد حياتهم".
يشار الى ان رئيس الوزراء مصطفى الكاظمي توعد أمس بـ"رد قاسٍ ومزلزل" وقال: "سيرى قادة الظلام الداعشي أي رجال يواجهون" حسب قوله.
كما أجرى سلسلة تغييرات كبرى طالت قيادات عسكرية عليا وعلق الكاظمي عليها اليوم بالقول :"أجرينا سلسلة تغييرات في البنية الأمنية والعسكرية، ونعمل على وضع خطة أمنية شاملة وفاعلة لمواجهة التحديات القادمة".
وأضاف "ما حصل يوم أمس هو خرق لا نسمح بتكراره، لقد وعدنا شعبنا بالأمن، وهذا الخرق دليل ومؤشر على ان هناك خللا يجب الإسراع بمعالجته" مؤكدا ان "من لا يرتقي الى مستوى مسؤولية حماية المواطنين وأمنهم عليه ان يتنحى من موقعه".
ورداً على الهجوم الدامي أطلق جهاز مكافجة الارهاب اليوم الجمعة عملية أمنية سماها "ثأر الشُهداء" بتوجيه من الكاظمي، تستهدف بقايا عصابات داعـش الإرهابية.
وقال اعلام الجهاز انه قواته "أطاحت – خلال العملية- بعدد من الإرهابيين في كُل من {مُحافظة بغداد - باب المُعظم} و{مُحافظة الأنبار - عامرية الفلوجة
 

مواضيع ذات علاقة

القائمة الجانبية للموقع
خرّيج وتبحث عن عمل؟
تعيينات العراق
هل أنت من عشاق السفر حول العالم؟
إكتشف أجمل الأماكن
هل أنت من عشاق التكنولوجيا؟
جديد التكنولوجيا
عودة
أعلى أسفل