• منتديات شباب الرافدين .. تجمع عراقي يقدم محتوى مميز لجميع طلبة وشباب العراق .. لذا ندعوكم للانضمام الى اسرتنا والمشاركة والدعم وتبادل الافكار والرؤى والمعلومات. فأهلاَ وسهلاَ بكم.
  • عزيزي الزائر.. يمكنك الان التسجيل والتصفح بعدد اعلانات اقل وبكل حرية .. شاركنا الآن وكن عضوا مميزا في اسرتنا الرائعة.
  • بادئ الموضوع Black
  • تاريخ البدء
  • المشاهدات 39
  • Replies 0

Black

إدارية
عضو في شباب الرافدين
العضو الاكثر تفاعلاً هذا الشهر
إنضم
2020-08-10
المشاركات
8,936
مستوى التفاعل
1,337
النقاط
117
الإقامة
Baghdad
مجموع اﻻوسمة
1
الجواهر
15,261♔
الجنس
أنثى
من يحسم لقب الدوري الإنجليزي الممتاز؟
بعد وصول بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم إلى مرحلة منتصف الموسم، أخذت ملامح البطولة تتبلور إلى حد ما بعد بداية شهدت تغير أسماء الفرق التي تصدرت سلم الدوري.
فمع انتهاء 19 مرحلة من موسم البريميرليغ، منتصف الموسم بالضبط، تتابع على صدارة الدوري 9 فرق، لكن من يتصدر حاليا هو فريق مانشستر يونايتد، فيما تراجع ليفربول، المدافع عن اللقب، إلى المركز الرابع.
وجرت العادة على اللجوء إلى كمبيوتر عملاق أو عدة كمبيوترات عملاقة من أجل التوصل إلى توقعات حول الفريق الذي سيحسم اللقب، وذلك بناء على نتائج الفرق خلال مسيرتها في البطولة.
ومن أجل توقع الفريق البطل لموسم 2020-2021، لجأ الخبراء في موقع "بيتينغ إكسبيرت"، إلى تلقيم الكمبيوتر العملاق ببيانات فرق البريميرليغ ونتائجها، وجاءت توقعات الكمبيوتر مخيبة لآمال "الريدز" و"الشياطين الحمر" و"البلوز".
إذ رغم أن مانشستر يونايتد يتصدر البطولة حاليا بفارق نقطتين عن منافسه في المدينة نفسه، مانشستر سيتي، و6 نقاط عن حامل اللقب غريمه اللدود على مدى عقود من المنافسة، ليفربول، فإنه بناء على التوقعات، لن يتمكن فريق الشياطين الحمر من استعادة اللقب الذي يغيب عنه منذ موسم 2012-2013.
 
أعلى