• منتديات شباب الرافدين .. تجمع عراقي يقدم محتوى مميز لجميع طلبة وشباب العراق .. لذا ندعوكم للانضمام الى اسرتنا والمشاركة والدعم وتبادل الافكار والرؤى والمعلومات. فأهلاَ وسهلاَ بكم.

قبل 19 مباراة.. "الكمبيوتر الخارق" يحدد بطل الدوري الإنجليزي

الإهداءات
  • سليم البصري سليم البصري:
    جناب المديرة صبحكم الله بالخير شلون اتواصل وياكم

Daleen

من أهلنا
عضو في شباب الرافدين
2020-08-10
34,195
Baghdad
جوهرة
დ104,434
الجنس
أنثى
من يحسم لقب الدوري الإنجليزي الممتاز؟
بعد وصول بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم إلى مرحلة منتصف الموسم، أخذت ملامح البطولة تتبلور إلى حد ما بعد بداية شهدت تغير أسماء الفرق التي تصدرت سلم الدوري.
فمع انتهاء 19 مرحلة من موسم البريميرليغ، منتصف الموسم بالضبط، تتابع على صدارة الدوري 9 فرق، لكن من يتصدر حاليا هو فريق مانشستر يونايتد، فيما تراجع ليفربول، المدافع عن اللقب، إلى المركز الرابع.
وجرت العادة على اللجوء إلى كمبيوتر عملاق أو عدة كمبيوترات عملاقة من أجل التوصل إلى توقعات حول الفريق الذي سيحسم اللقب، وذلك بناء على نتائج الفرق خلال مسيرتها في البطولة.
ومن أجل توقع الفريق البطل لموسم 2020-2021، لجأ الخبراء في موقع "بيتينغ إكسبيرت"، إلى تلقيم الكمبيوتر العملاق ببيانات فرق البريميرليغ ونتائجها، وجاءت توقعات الكمبيوتر مخيبة لآمال "الريدز" و"الشياطين الحمر" و"البلوز".
إذ رغم أن مانشستر يونايتد يتصدر البطولة حاليا بفارق نقطتين عن منافسه في المدينة نفسه، مانشستر سيتي، و6 نقاط عن حامل اللقب غريمه اللدود على مدى عقود من المنافسة، ليفربول، فإنه بناء على التوقعات، لن يتمكن فريق الشياطين الحمر من استعادة اللقب الذي يغيب عنه منذ موسم 2012-2013.
 
القائمة الجانبية للموقع
خرّيج وتبحث عن عمل؟
تعيينات العراق
هل أنت من عشاق السفر حول العالم؟
إكتشف أجمل الأماكن
هل أنت من عشاق التكنولوجيا؟
جديد التكنولوجيا
عودة
أعلى أسفل