• منتديات شباب الرافدين .. تجمع عراقي يقدم محتوى مميز لجميع طلبة وشباب العراق .. لذا ندعوكم للانضمام الى اسرتنا والمشاركة والدعم وتبادل الافكار والرؤى والمعلومات. فأهلاَ وسهلاَ بكم.
  • عزيزي الزائر.. يمكنك الان التسجيل والتصفح بعدد اعلانات اقل وبكل حرية .. شاركنا الآن وكن عضوا مميزا في اسرتنا الرائعة.

Black

إدارية
عضو في شباب الرافدين
العضو الاكثر تفاعلاً هذا الشهر
إنضم
2020-08-10
المشاركات
7,610
مستوى التفاعل
1,211
النقاط
117
الإقامة
Baghdad
مجموع اﻻوسمة
1
الجواهر
12,836♔
الجنس
أنثى


أسدل الستار على منافسات الجولة العشرين من عمر مسابقة الدوري الإسباني "الليجا" بالموسم الكروى الجارى 2020-2021، مساء الاثنين، بمواجهة فريقى أتلتيك بلباو وضيفه خيتافى، والتي حسمها الأول لصالحه بخمسة أهداف مقابل هدف، على ملعب "سان ماميس".
بهذه النتيجة يقفز بلباو إلى المركز التاسع بجدول ترتيب الدوري الإسباني برصيد 24 نقطة، بينما تجمد رصيد خيتافي عند النقطة 23 في المركز الـ13.
وحافظ فريق أتلتيكو مدريد على صدارة جدول ترتيب الدوري الإسباني، متفوقا على منافسيه ريال مدريد وبرشلونة، بعدما حقق الروخى بلانكوس فوزا كبيرا بثلاثة أهداف مقابل هدف، على ضيفه فالنسيا في المباراة التي أقيمت بينهما على أرضية ملعب "واندا متروبوليتانو".
ويحتل أتلتيكو مدريد المركز الأول فى جدول ترتيب الدوري الإسباني برصيد 47 نقطة جمعها من الفوز فى 15 مباراة والتعادل فى مباراتين وخسارة وحيدة، وما زال هناك مباراة مؤجلة لكتيبة المدرب الأرجنتينى دييجو سيميونى.
ويتواجد ريال مدريد في المركز الثانى بجدول ترتيب الدوري الاسباني برصيد 40 نقطة، بعد تحقيقه فوزا
كبيرا على مضيفه فريق ديبورتيفو ألافيس بنتيجة 4 - 1 فى المباراة التى جمعت الفريقين مساء السبت الماضى، على ملعب "مينديزوروزا"، ضمن منافسات الجولة الـ20 من "الليجا".
ويتفوق ريال مدريد على غريمه التقليدي برشلونة الذى جاء في المركز الثالث بجدول ترتيب الدوري الاسباني برصيد 37 نقطة جمعها من الفوز في 11 مباراة والتعادل في 4 والخسارة في 4 لقاءات.
ويتواجد فريق إشبيلية فى المركز الرابع بجدول ترتيب الدوري الاسباني برصيد 36 نقطة ولديه مباراة مؤجلة، في حين يتواجد فياريال في المركز الخامس برصيد 34 نقطة من الفوز في 8 لقاءات والتعادل في 10 مباريات والخسارة في مباراتين فقط.
وجاء جدول ترتيب الدوري الإسباني، كالتالى..
28365-ترتيب-الدوري-الإسباني.png
ترتيب الدوري الاسباني بعد انتهاء الجولة 20.. أتلتيكو يتصدر والريال وصيفا
 

أعلى