• منتديات شباب الرافدين .. تجمع عراقي يقدم محتوى مميز لجميع طلبة وشباب العراق .. لذا ندعوكم للانضمام الى اسرتنا والمشاركة والدعم وتبادل الافكار والرؤى والمعلومات. فأهلاَ وسهلاَ بكم.

ترتيب الدوري الاسباني بعد انتهاء الجولة 20.. أتلتيكو يتصدر والريال وصيفا

الإهداءات
  • سليم البصري سليم البصري:
    جناب المديرة صبحكم الله بالخير شلون اتواصل وياكم

Daleen

من أهلنا
عضو في شباب الرافدين
2020-08-10
34,195
Baghdad
جوهرة
დ104,434
الجنس
أنثى
أسدل الستار على منافسات الجولة العشرين من عمر مسابقة الدوري الإسباني "الليجا" بالموسم الكروى الجارى 2020-2021، مساء الاثنين، بمواجهة فريقى أتلتيك بلباو وضيفه خيتافى، والتي حسمها الأول لصالحه بخمسة أهداف مقابل هدف، على ملعب "سان ماميس".
بهذه النتيجة يقفز بلباو إلى المركز التاسع بجدول ترتيب الدوري الإسباني برصيد 24 نقطة، بينما تجمد رصيد خيتافي عند النقطة 23 في المركز الـ13.
وحافظ فريق أتلتيكو مدريد على صدارة جدول ترتيب الدوري الإسباني، متفوقا على منافسيه ريال مدريد وبرشلونة، بعدما حقق الروخى بلانكوس فوزا كبيرا بثلاثة أهداف مقابل هدف، على ضيفه فالنسيا في المباراة التي أقيمت بينهما على أرضية ملعب "واندا متروبوليتانو".
ويحتل أتلتيكو مدريد المركز الأول فى جدول ترتيب الدوري الإسباني برصيد 47 نقطة جمعها من الفوز فى 15 مباراة والتعادل فى مباراتين وخسارة وحيدة، وما زال هناك مباراة مؤجلة لكتيبة المدرب الأرجنتينى دييجو سيميونى.
ويتواجد ريال مدريد في المركز الثانى بجدول ترتيب الدوري الاسباني برصيد 40 نقطة، بعد تحقيقه فوزا
كبيرا على مضيفه فريق ديبورتيفو ألافيس بنتيجة 4 - 1 فى المباراة التى جمعت الفريقين مساء السبت الماضى، على ملعب "مينديزوروزا"، ضمن منافسات الجولة الـ20 من "الليجا".
ويتفوق ريال مدريد على غريمه التقليدي برشلونة الذى جاء في المركز الثالث بجدول ترتيب الدوري الاسباني برصيد 37 نقطة جمعها من الفوز في 11 مباراة والتعادل في 4 والخسارة في 4 لقاءات.
ويتواجد فريق إشبيلية فى المركز الرابع بجدول ترتيب الدوري الاسباني برصيد 36 نقطة ولديه مباراة مؤجلة، في حين يتواجد فياريال في المركز الخامس برصيد 34 نقطة من الفوز في 8 لقاءات والتعادل في 10 مباريات والخسارة في مباراتين فقط.
وجاء جدول ترتيب الدوري الإسباني، كالتالى..28365-ترتيب-الدوري-الإسباني.pngترتيب الدوري الاسباني بعد انتهاء الجولة 20.. أتلتيكو يتصدر والريال وصيفا
 
القائمة الجانبية للموقع
خرّيج وتبحث عن عمل؟
تعيينات العراق
هل أنت من عشاق السفر حول العالم؟
إكتشف أجمل الأماكن
هل أنت من عشاق التكنولوجيا؟
جديد التكنولوجيا
عودة
أعلى أسفل